العدد 1786 Wednesday 12, February 2014
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الاتفاقية الأمنية قضية مصيرية .. فلا تخضعوها للصراعات السياسية العمير: لا تعارض بين الاتفاقية الخليجية والدستور الكويتي «رويترز»: الكويت تواجه مهمة صعبة لتفادي عجز الميزانية الفهد: أمن حدودنا البرية والبحرية خط أحمر روسيا تلوح بالفيتو ضد قرار دولي لإغاثة الشعب السوري روحاني: لن نتخلى عن برنامجنا النووي العبيدي: التعاقد مع جهة عالمية لإدارة مطالبات المكاتب الصحية في الخارج «الداخلية»: ضبط 1111 كيلو حشيش و22 هيروين وماريغوانا خلال 2013 الحمود: المجال الإعلامي يساهم في إبراز الوجه الحضاري للدول «الشؤون»: لجنة لدعم تمكين المرأة.. وإشهار نقابة العاملين في مجلس الأمة الفهد: أمن حدودنا البرية والبحرية خط أحمر ممنوع تجاوزه دروازة الجهراء ترتدي حلتها الجديدة في مدخل العاصمة العبيدي: توجه للتعاقد مع جهة عالمية لإدارة مطالبات المكاتب الصحية من المستشفيات بالخارج اللوغاني: هدفنا تنمية المهارات الإدارية لدى العاملين ليتمكنوا من قيادة الجامعة صباح الناصر: الشعب الكويتي سطر بتعاونه وصموده أروع البطولات وأشكال التعاون «الداخلية»: ضبط 1111 كيلو حشيش و17 «هيروين» و15 ماريغوانا و559 ألف حبة مخدرة خلال 2013 البلدية: إزالة 316 لوحة إعلانية من العاصمة والفروانية وحولي «الهيئة الخيرية» توقع مذكرة تفاهم مع برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية البرجس: التقنيات الحديثة ساعدت على تطور العمل الإنساني وتعدده ناصر الجهوري: عودتي جاءت بصحبة نجوم الغناء والتمثيل منافسة محدودة على إيرادات موسم نصف العام .. و «جرسونيرة» في المقدمة دانا جبر: لن أشارك في «باب الحارة» والتهجم على الفنان دليل نجاح له نجوى كرم غداً في «هلا فبراير» صابر الرباعي: برامج الهواة مهمة وعلى الفائز بها أن يكمل نجاحه البورصة خضراء بدعم من قطاع البنوك والشراء الانتقائي الصانع : 10.2 ملايين دينار أرباح «خليج للتأمين» في 2013 بورسلي: توقيع عقود جديدة لتصدير النفط مع شركات عالمية نهاية مارس الأزمة السورية: «جنيف 2» تراوح مكانها.. و«الفيتو» الروسي جاهز لنصرة النظام اليمن يحيي الذكرى الثالثة لثورته: لا تراجع عن محاربة الفساد ليبيا: البرلمان يستعرض أسماء المرشحين لرئاسة «المؤقتة» مصر: مجهولون يفجرون خط غاز العريش .. ومصرع تكفيري واعتقال 7 في السويس ذكرى الثورة الإسلامية تذكي نار الصراع الإيراني - الامريكي الفهد: 10 ملايين دولار قيمة عقد رعاية «فيفا» لأتحاد الكرة كأس سلوى تنطلق اليوم برعاية كريمة من سمو الأمير العتيبي: النسخة الثالثة لبطولة سمو الأمير للرماية أكثر تميزاً رئيس الاتحاد الآسيوي يتعهد برفع الحظر عن الملاعب العراقية فهد الجابر يشيد بأسرة نادي الصيد ويؤكد استمرار الدعم لورثة أحمد الجابر

محليات

الحمود: المجال الإعلامي يساهم في إبراز الوجه الحضاري للدول

بحث وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود مع السفير البريطاني لدى دولة الكويت فرانك بيكر سبل تفعيل التعاون بين البلدين الصديقين في كل المجالات وبخاصة في المجالات الاعلامية والثقافية والشبابية.
وناقش الشيخ سلمان والسفير البريطاني بحضور وكيل وزارة الدولة لشؤون الشباب الشيخة الزين صباح الناصر السعود الصباح مستجدات الاحداث على الساحة الدولية اضافة الى تطور العلاقات الثنائية.
وشدد على اهمية تبادل الخبرات الاعلامية والشبابية بين البلدين لاكتساب خبرات من شانها المساهمة في تطوير الذات والعمل الوظيفي موضحا ان المجال الاعلامي يساهم في ابراز الوجه الحضاري للدول.
من جانبه أشاد السفير البريطاني بنجاح تنظيم المؤتمر الدولي الثاني للمانحين لدعم الوضع الانساني في سوريا ومؤتمر القمة العربية الافريقية اللذين عقدا في الكويت مؤخرا مؤكدا دور دولة الكويت الفاعل في كل الاصعدة وبخاصة السياسي والاقتصادي.
ودعا السفير بيكر وزير الاعلام للمشاركة في الاسبوع الثقافي البريطاني الذي ستقيمه السفارة البريطانية في مارس المقبل مشيرا الى ان الاسبوع الثقافي سيتضمن العديد من الانشطة والفعاليات الثقافية والفنية.
إلى ذلك كرم وزير الاعلام مساء أمس الأول موظفي وزارة الاعلام الفائزين بمنافسات دوري الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية للعبة البلياردو لموسم 2013 - 2014.
وقال الشيخ سلمان الحمود على هامش تكريم اللاعبين أحمد الديحاني وسالم عاشور الحاصلين على الميداليتين الذهبية والبرونزية في ذلك الدوري إن الوزارة حريصة على تقديم كل الدعم لموظفيها المشاركين في الرياضات بشتى أشكالها وأنشطتها.
وأثنى على هذا الانجاز «الذي يساهم في رفع اسم وزارة الاعلام بين الهيئات ومؤسسات الدولة» مشددا على تشجيع الوزارة لموظفيها كافة على الانخراط في النشاطات الرياضية وفي مختلف الالعاب.
من جانبه أعرب اللاعب الديحاني في تصريح لـ «كونا» عن الشكر للشيخ سلمان الحمود على إتاحة هذه الفرصة والتعرف على احتياجات موظفي الوزارة المشاركين في النشاطات الرياضية.
ولفت الديحاني الى أهمية تكريم المتسابقين معنويا وماديا «حيث يساهم ذلك الدعم في تشجيع بقية الموظفين الذي لديهم الموهبة والقدرة على المشاركة في رفع اسم الوزارة والكويت عاليا في شتى المحافل محليا وعالميا». وقال إنه حصل على الميدالية الذهبية في مسابقة الكرات التسع كما حصل على الميدالية البرونزية مع زميليه سالم عاشور وعادل الشطي في المسابقة ذاتها مبينا ان دوري الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية للعبة البلياردو التي أقامتها الهيئة العامة للشباب والرياضة تعتبر من البطولات الحديثة في البلاد.
وأضاف ان هذا الدوري تأسس العام الماضي وحازت وقتها وزارة الاعلام على الميدالية الفضية في مسابقة الفرق مشيرا الى أن عدد اللاعبين المشاركين في دوري هذا العام بلغ 184 لاعبا من مختلف المؤسسات والهيئات الحكومية.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق