العدد 1770 Friday 24, January 2014
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
6.6 مليارات دينار العجز في الموازنة الجديدة تطبيق نظام التأمين الصحي على المواطنين .. قريباً العمير: وجود المخيمات بجانب المنشآت النفطية قضية خطيرة نائب رئيس الوزراء البحريني : علاقاتنا مع الكويت متينة ونسعى لتنميتها وتعزيزها الصبيح: إجراءات صارمة تجاه مخالفات البناء الإفراج عن الشباب الكويتيين المحتجزين في العراق العراق : إعدام 11 مداناً بالإرهاب العالم يترقب مصر 25 يناير مجلس الوزراء 94 في المئة من الإيرادات نفطية.. والعجز 6632 مليوناً الحمود: الثقافة تمثل جسر التعاون بين الشعوب ودعم العلاقات الدولية العبيدي: ترشيح رؤساء الأقسام الطبية في المستشفيات قريباً الراشد: منحنا الحكومة الفرصة ولم تحقق إنجازاً واحداً.. والآن المهلة انتهت العمير: وجود المخيمات بجانب المنشآت النفطية قضية ذات خطورة بالغة العلي يؤكد حرص «كونا»على الاستفادة من التجارب الناجحة في مجالات الإعلام سالم النواف: محبو التراث يعيشون أفضل أوقاتهم بسبب «الموروث الشعبي» الصبيح لرؤساء القطاعات: إجراءات صارمة تجاه مخالفات البناء السعيدان: تقدم ملحوظ في جهود جميع العاملين بفرع بلدية الجهراء «البلدية»: تحرير 30 مخالفة خلال حملة على الشويخ الصناعية «المقومات» : الدول الكبرى مطالبة باستغلال مؤتمر جنيف لإنقاذ الشعب السوري «الهلال الكويتية»: بدء المرحلة السابعة من مشروع الرغيف لإغاثة النازحين السوريين في لبنان المضاربات والأسهم مزدوجة الإدراج تهيمن على مجريات جلسة البورصة الجُمان: قروض «زين» تزداد رغم تراجع أرباحها 552 مليون درهم صافي أرباح « العربي المتحد» للسنة المنتهية أرباح قياسية للشركات السعودية المدرجة بأسواق المال في 2013 العراق: معارك الأنبار مستمرة.. والحكيم يحذر من مخاطر تأجيل الانتخابات البرلمانية الأزمة السورية: الإبراهيمي يلتقي طرفي النزاع.. والمفاوضات قد تبدأ اليوم «المحروسة» تترقب ذكرى الثورة.. على وقع العنف تونس: الخلافات تعطل عملية المصادقة على الدستور .. والمهلة تنتهي اليوم الأراضي المحتلة: إسرائيل تكشف خلية لـ «القاعدة» .. و «حماس» تكذب ادعاءات «شين بيت» مانشيستر يونايتد يواصل عرض مسلسل «العار» بندر السالمية يعلن اعتزاله بسبب الإصابة الكويت في مواجهة الشباب والقادسية في ضيافة الفحيحيل والنصر يلتقي التضامن هيئة الشباب تنظم ورشة «الدور الحيوي للعلاقات العامة» ميلان يسقط في معقله ويودع كأس إيطاليا الآلاف يحضرون حفل أمينة في ثاني أيام مهرجان الغردقة انطلاق مهرجان الفجيرة الدولي للمونودراما سيرين عبد النور: ليست لي علاقة بتفكير نانسي وشيرين فارس كرم: لا أحب التلفزيون وأخجل من طرح الأسئلة شذى حسون: ألبومي الجديد فيه نضوج فني أكبر من السابق

رياضة

مانشيستر يونايتد يواصل عرض مسلسل «العار»

واصل مانشيستر يونايتد مسلسل اخفاقاته المحلية بالخروج من الدور قبل النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الانكليزية لكرة القدم «كابيتال وان» بخسارته أمام ضيفه سندرلاند بركلات الترجيج بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بنتيجة «2-1» للمانيو وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب على استاد أولد ترافورد وسط 74 الف متفرج في لقاء اياب الدور قبل النهائي للبطولة.
سجل الايرلندي الشمالي داني ايفانز برأسه هدف الشياطين الاول في الدقيقة «37» وأدرك فليب باردسلي «119» التعادل للقطط السوداء قبل ان ينقذ المكسيكي تشيتشاريتو فريقه في الدقيقة «120» بهدف قاتل ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي انصفت فريق سندرلاند.
كانت ركلات الترجيح درامية أيضا للاعبي الفريقين الذين تسابقوا في اهدار الركلات الواحدة تلو الاخرى ليهدر فليب جوزنز الركلة الاخيرة للشياطين ويفوز الضيوف بالمباراة وبطاقة العبور الصعبة للمباراة النهائية ليضرب موعدا مع مانشستر سيتي في نهائي البطولة 2 مارس المقبل.
سجل ماركوس الونسو وكي لسندرلاند واخفق جاردنر وجونسون في تنفيذ ضربة الترجيح الاولى بينما تصدى دي خيا لركلة فليتشر لاعب سندرلاند وسجل فليتشر لمان يونايتد،فيما أهدر ويلبك لمانشستر خارج الملعب ونجم اللقاء يانوزاي في جسم حارس سندرلاند وفليب جونز وكانت مباراة الذهاب قد انتهت الاسبوع الماضي بفوز سندرلاند «2-1» ليتأهل فريق القطط السوداء لنهائي البطولة.
انتهى الوقت الأصلي للمباراة بتقدم المانيو بهدف نظيف ليلجأ الفريقان لوقت اضافي حسب لوائح البطولة بعد انتهاء مباراتي الذهاب والاياب بالتعادل «2-2» «دون احتساب قاعدة الهدف بهدفين في الذهاب الا بعد الوقت الاضافي»، وانتهي الشوطين الثاني والثالث بنتيجة «2-1» للمانيو وهي نفس نتيجة الذهاب لتحسم ركلات الترجيح تأهل سندرلاند بعد ان اهدر ويلبك ويانوزاي وجوزنز ضربات ترجيح الشياطين بغرابة شديدة.
كانت بداية المباراة هجومية في مصلحة أصحاب الأرض حيث هدد تشيتشاريتو مرمى الضيوف برأسية أنقذها الايطالي فيتو مانون حارس سندرلاند «5»، وواصل المانيو سيطرته هجوميا على وسط ملعب سندرلاند دون فاعلية ، وكانت أخطر فرصة للضيوف تسديدة آدم جونسون، لاعب وسط سندرلاند الذي اعتمد على الهجمات المرتدة، مرت من فوق عارضة الاسباني دافيد دي خيا حارس عرين الشياطين «19»، وكاد رأس فليتشر أن يغير نتيجة اللقاء الا ان القائم الايمن للحارس مانون تصدى لهدف محقق من فليتشر ارتدت ليسددها ويلبك انقذها مانون ببراعة «36».
وتمكن نجم اللقاء يانوزاي من تنفيذ ركنية استقبلها ويلبك بتسديدة قوية وجدت رأسية قوية من ايفانز في مرمى سندرلاند محرزا هدف الفوز للشياطين في الدقيقة «37» ليعوض قليلا من وطأة الخسارة المريرة أمام تشيلسي بثلاثية صامويل ايتو في «البريميير ليج» مطلع الاسبوع الجاري.
وهدد براون مدافع سندرلاند مرمى فريقه السابق مانشستر يونايتد برأسه شتتها الدفاع قبل أن تصل لمرمى دي خيا «40» لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.
وفي الشوط الثاني ، كاد يانوزاي ان يترجم تألقه بهدف الا ان تسديدته مرت فوق العارضة «48»، في المقابل كان سندرلاند الطرف الأفضل في الشوط الثاني وهدد مرمى دي خيا في أكثر من فرصة عبر بوريني وكي وآدم ويلسون وفليتشر، وكاد آدم جونسون ان يدرك التعادل للضيوف من تسديدة قوية مرت بجوار القائم «74» فيما اهدر ماركوس الونسو هدف محقق من تسديدة بجوار العارضة «79».
تسديدة آدم جونسون انقذها دي خيا «80». وفي الشوطين الاضافين اهدر تشتيشاريتو هدف الفوز لمانشيستر في الاشوط الاضافي الاول رغم ان الافضلية كان للضيوف في الوقت الاضافي وترجم ذلك بهدف باردسلي في الدقيقة «119» من تسديدة قوية فشل دي خيا في امساكها بغرابة شديدة وبخطأ لا يغتفر من الحارس الاسباني الا ان تشيتشاريتو انقذ الموقف بهدف قاتل من تمريرة سحرية لنجم اللقاء يانوزاي لكن ركلات الترجيح مالت كفتها لمصلحة القطط السوداء ليحسموا بطاقة التأهل لنهائي البطولة ومواجهة مانشيستر سيتي في نهائي البطولة.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق