العدد 1772 Monday 27, January 2014
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
«المالية» توقع عقد تطوير مجمع الوزارات والانتهاء في سبتمبر 2016 الخرافي يستجوب الإبراهيم ويطالبه بالاستقالة الحمود: لا صحة لما ذكره الراشد عن توجيهات سامية للتصويت للغانم في انتخابات رئاسة المجلس الخالد: التصدي لآفة المخدرات واجب وطني العمير: حقوق وكرامة العاملين في القطاع النفطي محفوظة المصافي تعود خلال يومين إلى العمل بطاقتها القصوى افتتاح «الحكومة مول» بسنترال «جليب الشيوخ».. خلال أيام «الشؤون»: آليات جديدة لتحويل الزيارة التجارية إلى عمل مصر عدلت «الخارطة»: الانتخابات الرئاسية أولا مقتل وإصابة 19 شخصا في انفجار ثلاث مفخخات بكركوك الخالد لضباط المكافحة: أنتم تحافظون على الشباب أغلى ثروة يمتلكها الوطن الحمود ينفي ما ذكره الراشد عن توجيهات الأمير للتصويت في انتخابات رئاسة المجلس للغانم الخرافي يستجوب الإبراهيم من 4 محاور.. والغانم: لن يعطل الجلسات «الموروث الشعبي» أعلن الفائزين في مسابقات الهجيج.. ومزاين الإبل تنطلق اليوم العبيدي: الصحة النفسية شهدت طفرة كبيرة في فلسفة تقديم خدماتها «المواصلات»: بدء العمل بمركز «الحكومة مول» بسنترال جليب الشيوخ جين: تحسين جودة الخدمات لتسهيل سفر المواطنين الكويتيين إلى الهند الياقوت: «الأمن والسلامة» اتخذت إجراءاتها لاستقبال الفصل الدراسي الثاني حردان: القطاع الخاص شريك مهم لـ «التربية» في تطوير خدمات المعاقين التعليمية «المحروسة» تخوض سباق الرئاسة.. أولاً القاهرة تخلي سفارتها في طرابلس .. والخاطفون يمهلونها 24 ساعة لتلبية مطالبهم الإمارات تطمئن العالم على صحة الشيخ خليفة الأزمة السورية: بداية متعثرة لـ «جنيف 2» .. ودمشق تؤكد أن الأسد «خط أحمر» تونس: المرزوقي يعيد تكليف جمعة بتشكيل الحكومة «اقتصاديون»: الإقبال على الأسهم مزدوجة الإدراج يدفع لتأسيس البورصة الخليجية وزير المالية: تشريع جديد يُعالج خلل الميزانية «الكويت الوطني» أفضل بنك للتمويل التجاري لعام 2014 «الوطني»: الأنظار تتوجه نحو الصين والأسواق الناشئة الصقعبي: أرباح «دبي الأولى» ترتفع إلى 6.7 ملايين دينار الحمود : مشاركة الكويت كضيف شرف في معرض القاهرة تأكيد على دورها في تنمية الثقافة العربية مريم حسين بالقفطان المغربي بعد هيفاء وهبي.. دمية على شكل أحلام ملابس غادة تثير أزمة لـ «السيدة الأولى» اليوفي يخطف تعادلاً مثيراً من مخالب النسور الريال يسير بثبات نحو القمة الأهلي المصري يصر على حضور جماهيره السوبر الإفريقي عبدالوهاب: إنشاء أول اتحاد رياضي للمعاقين فكرياً خطوة مهمة اليرموك يقسو على السالمية بثلاثية في مفاجأة مدوية «الداخلية» تغزو هيئة الصناعة بسداسية وتحصد لقب دوري الوزارات

رياضة

الأهلي المصري يصر على حضور جماهيره السوبر الإفريقي

أرسل النادي الأهلي المصري امس خطابا لوزارة الداخلية المصرية ليثني على الجهود التي تقوم بها الوزارة لتأمين الأفراد والمنشآت في ظل الظروف الغير عادية التي تمر بها البلاد.
وكذلك أوضح الأهلي في خطابه ضرورة وأهمية حضور الجماهير لمباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والصفاقسي التونسي والمقرر لها 22 فبراير المقبل لكي تخرج المباراة بالشكل الذي يعبر عن قيمة المباراة وأهميتها لأنها تمثل بطولة خاصة جدا لدى الإتحاد الأفريقي لكرة القدم.
وأوضح الأهلي أنه جاهز للعب المباراة على الملعب الذي تراه وزارة الداخلية مناسبا وأكثر تأمينا مشيرا إلى أن رغبة النادي كانت اللعب على ستاد القاهرة الدولي وهو ما قامت الجهات الأمنية بتغييره في خطاب سابق لستاد الدفاع الجوي.
يذكر أن الأهلي سبق وأن تلقى خطابا من الأمن يؤكد فيه ضرورة اقامة المباراة بدون جمهور وعلى ستاد الدفاع الجوي بدلا من ستاد القاهرة الدولي.
 ومن جهة اخري طلب حسام عاشور، لاعب وسط مدافع الفريق ، من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وكذلك هادي خشبة مدير قطاع الكرة بالنادي الحصول على مهلة حتى نهاية الموسم للتفكير بشكل جيد في مسألة البقاء أو الرحيل عن القلعة الحمراء.
إلا أن لجنة الكرة بعد أو وصل إليها رأي اللاعب طالبته بضرورة حسم موقفه ومصيره داخل النادي سواء بالبقاء وتجديد تعاقده أو الرحيل بعد نهاية عقده بنهاية الموسم الحالي.وأن موقف عاشور أصاب اللجنة بصدمة شديدة لأنهم تخيلوا انه سيكون اللاعب الأول الذي سيوقع على عقود التجديد وبدون أية قيود، إلا أن الظروف التي تمر بها البلاد في الفترة الأخيرة جعلت اللاعب يطلب فرصة لنهاية الموسم لحسم أمرة فقد تتوقف بطولة الدوري ووقتها سيبحث عن فرصة احتراف خارجية.
 وعلي جانب اخر أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق النادي الأهلي أن لجنة الكرة بالنادي وافقت على إعارة الحارس محمود أبوالسعود إلى نادي القناة لمدة 6 أشهر وذلك بعد أن توصل الطرفين لإتفاق مالي معين لإتمام الصفقة وكذلك بموافقة من الحارس نفسه الذي طلب وأصر على الرحيل.
وأضاف عبد الحفيظ عقب تدريب الفريق امس: أيضا تمت الموافقة على رحيل ثنائي الشباب إبراهيم حسن وحسام غالي إلى نادي الرجاء بمطروح الصاعد حديثا إلى بطولة الدوري الممتاز على سبيل الإعارة أيضا لمدة 6 أشهر.
وعن تأخر بعض لاعبي الفريق اليوم عن حضور التدريبات قال عبد الحفيظ لن يتم توقيع عقوبات على من تأخروا اليوم نظرا لأننا نعلم جيدا الظروف التي تمر بها مصر في الفترة الأخيرة وهو ما يدفع الجهات الأمنية لغلق بعض الطرق وهو ما تسدد في تأخر لاعبين عن موعد التدريب.
وبسؤاله عن أخبار التجديد للعناصر التي اقتربت عقودها من النهاية قال مدير الكرة: نقوم حاليا بالجلوس مع بعض اللاعبين كان منهم عبد الله السعيد واحمد فتحي حاليا يتم الإتفاق على بعض الجوانب المالية قبل اتمام التجديد لهما.
يذكر أن غلق بعض الشوارع المؤدية إلى النادي الأهلي قد تسبب في تأخير كل من سيد معوض وأحمد شديد قناوي وشهاب الدين أحمد كثيرا عن موعد التدريب.
وكان الأهلي قد واصل تدريباته صباح امس تحت قيادة محمد يوسف وشهدت التدريبات عودة عماد متعب مرة أخرى بعد غياب اول أمس وتوقيع عقوبة بالغرامة المالية عليه نظرا لعدم استئذانه من مدير الكرة.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق