العدد 1775 Thursday 30, January 2014
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الأمير: اجتماعكم وتآخيكم لهما الأثر البالغ في رسم اللحمة بين أبناء الخليج الواحد مساع لدفن استجواب الإبراهيم .. «المصالح تتصالح »! نواب : قياديون في النفط يحرضون على الاعتصام والإضراب نقابيون: سنكون في الصفوف الأولى للإضراب النفطي «التطبيقي» تقبل 5739 طالبا وطالبة في الفصل الثاني «الصحة»: زيادة السعة السريرية بمستشفى «الصدري».. قريبا «السكنية»تدعو الراغبين في قسائم الصباحية والوفرة إلى مراجعتها «الداخلية»: خطة أمنية متكاملة لتأمين مهرجان «هلا فبراير» «جنيف 2» في مربعه الأول ..ودمشق وأمريكا تتبادلان الاتهامات وزير الداخلية الليبي ينجو من محاولة اغتيال في طرابلس الأمير: «الموروث الشعبي» ولجانه المنظمة كان لهمـا الأثر البالغ في رسم اللُّحمة بين أبناء الخليج «الميزانيات»: مآخذ شابت العديد من عقود «المواصلات» أضاعت أموالاً على خزينة الدولة الجارالله: «الخارجية» تعمل على تبني وتجسيد مشاريع حيوية ضمن خطة التنمية دور الكويت في تعزيز الثقافة العربية وتشجيعها يحظى بتقدير المثقفين العرب العلي: «كونا» تسعى للاستفادة من شراكتها المتميزة مع «الفرنسية» «التطبيقي» تعتمد قبول 5739 طالباً وطالبة في الفصل الدراسي الثاني لعام 2014/2013 الديين: «الهلال الأحمر» صاحبة أياد بيضاء باعتبارها امتداداً طبيعياً للمواقف النبيلة للكويت «الاختصاصات الطبية» اختتم ورش العمل التخصصية لأطباء «البورد» الحشاش: معهد الكويت الإسلامي أول مشروع تعليمي متكامل للبنات في كمبوديا موجة الشراء على الأسهم القيادية وراء ارتفاع سيولة البورصة «وزارة النفط»: حريصون على تعزيز الثقافة النفطية ونشرها «الوطني» : تباطؤ نمو الاقتصاد غير النفطي في السعودية «بيتك للأبحاث»: 2.7 في المئة التضخم خلال ديسمبر الماضي ونحو 3.5 في المئة عام 2014 أرباح «الراي» تقفز بنسبة 93 في المئة خلال السنة المالية 2013 الأزمة السورية: مفاوضات «جنيف 2» تختتم غداً.. ولا اتفاق يلوح في الأفق العراق: مبادرة جديدة لحل الأزمة .. واتهامات برلمانية لحكومة المالكي أوباما يهدد «الكونغرس» بـ «الفيتو» لمنع أي عقوبات جديدة على إيران تونس: حكومة بن جمعة تنال ثقة «التأسيسي».. وتؤدي اليمين الدستورية الأراضي المحتلة: نتانياهو يتمسك بيهودية إسرائيل في أي اتفاق للسلام مع الفلسطينيين الهيئة توقع عقدي صيانة المنطقة الثالثة ومركز شباب الجهراء الكويت تعود للمشاركة في دوري أبطال آسيا بعد غياب 1923 يوماً الفهد يشيد بلاعبي القادسية عاشور يحمل اتحاد القدم والحكم مسؤولية خسارة كأس ولي العهد المطيري «الأفضل».. والحشان «الحاسم» ختام بطولة البلياردو لدوري الوزارات والمؤسسات الحكومية

رياضة

الهيئة توقع عقدي صيانة المنطقة الثالثة ومركز شباب الجهراء

 وقعت الهيئة العامة للشباب والرياضة صباح أمس عقدي صيانة المنطقة الثالثة للمنشآت الشبابية والرياضية بقيمة «اثنان مليون وثلاثمئة وسبعة وسبعون ألف وخمسمئة دينار كويتي لا غير» لمدة سنتين وعقد صيانة مركز شباب الجهراء بقيمة «181 ألف دينار كويتي لا غير».
ووقع العقدين عن الهيئة المدير العام بالإنابة عصام جعفر وعن الشركة المنفذة لصيانة المنطقة الثالثة عبيد الراجحي والشركة المنفذة لصيانة مركز شباب الجهراء مشاري عبدالعزيز الكليب.
وبحضور الشيخ حمود الصباح نائب المدير العام لشؤون الإنشاءات والصيانة وجاسم ذكر الله مدير إدارة التوريدات وعماد القناعي مدير إدارة الإعلام والنشر.
وصرح عصام جعفر أن توقيع عقود الصيانة الشاملة تأتي ضمن سياسة جديدة تنتهجها الهيئة بشمول جميع أعمال الصيانة في عقد واحد بعد تقسيم جميع المنشآت الرياضية والشبابية بدولة الكويت إلى أربع مناطق وذلك لتسهيل الإجراءات وسرعة علاج أي خلل في أي مؤسسة شبابية ورياضية.
وأضاف أن الهيئة تعمل في خطين متوازيين لتهيئة المنشآت الرياضية والشبابية من خلال استكمال منظومة المنشآت على احدث المواصفات إلى جانب عمل الصيانة الكاملة لجميع هذه المنشآت بما يمكنها من أداء دورها على الوجه الأكمل.
وأضاف أن الهيئة تضع على رأس أولويتها الاهتمام بالمنشآت الشبابية والرياضية في حدود الإمكانيات المتاحة وثمن الدور الذي يقوم به قطاع الإنشاءات والصيانة في ترجمة ومتابعة سياسة الهيئة في الإنشاءات والصيانة وتمني التوفيق لنائب المدير العام لشئون الإنشاءات والصيانة الشيخ حمود الصباح في أداء رسالته.
وعلي جانب اخر أقام قسم التوعية والإرشاد بإدارة الهيئات الشبابية التابعة للهيئة ة حفل ختام ورشة العمل الشبابية التي أقيمت على مدى يومين متتاليين بقاعة جمعية العلاقات العامة الكويتية،تحت عنوان «استراتيجيات تأهيل القيادات الشبابية» وذلك ضمن الخطة الزمنية لقطاع الشباب الهادفة إلى تنمية القدرات الشبابية في مجال القيادة وتحمل المسئولية والتي حاضر فيها المستشار خالد الشمروخ مدير مركز الإبداع الفكري.
وأبدى المشاركون في الورشة والذين بلغ عددهم أكثر من أربعين شابا سعادتهم لحضور هذه الورشة التي أتاحت لهم التعرف على جوانب عدة في تنمية الشخصية وتطوير القدرات والاستفادة منها في مختلف المواقف كما تقدموا بالشكر لمسئولي الهيئة العامة للشباب والرياضة مطالبين بإقامة العديد من هذه الورش التي تعمل على تأهيلهم وتنمية إمكانياتهم وبناء شخصيتهم القيادية القادرة على تحمل أعباء المسؤولية.
من جانبه أشاد رئيس قسم التوعية والإرشاد بالهيئة ناصر الشمري بالمشاركين الذين كان لحضورهم الأثر الايجابي في نجاح هذه الورشة داعيا إلى متابعة الأنشطة والبرامج المتعددة التي تنفذ من خلال قطاع الشباب والتي تستهدف شريحة الشباب وتسعى إلى خدمتهم مشيرا إلى أن هذه الورشة سبقتها ورشة بعنوان «الدور الحيوي للعلاقات العامة في دعم القيادات الشابة» والتي حاضر فيها الدكتور حدران الجابر المحاضر بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب،كما وعد بإقامة المزيد من الورش والندوات في المجالات التي تحظى باهتمام الشباب والبحث عن حلول لقضاياهم ومشكلاتهم وذلك بالتعاون من المختصين والأكاديميين وذوي الخبرة.
في ختام الحفل قام مدير مركز عبدالله السالم لإعداد القادة، الدكتور مساعد الكريباني وناصر الشمري رئيس قسم التوعية والإرشاد وعبد الرحيم فخرو رئيس جمعية العلاقات العامة الكويتية بتكريم الجهات المشاركة وتوزيع الشهادات على مجتازي الورشة.
 ومن جهة اخري استكمل قسم الجوالة و المعسكرات بالهيئة استعداداته لعقد الملتقى التجوالي السنوي الخامس و الثلاثون في معسكر البرامج و الأنشطة الشبابية في الصليبية ، في السياق ذاته صرح رئيس قسم الجوالة و المعسكرات و رئيس اللجان العاملة عماد الخميس لقد كان من الضروري التجديد في نظام الملتقى التجوالي ليتمشى مع احتياجات الجوالة حيث يتميز بالورش التدريبية لصقل مهارات الجوالة عن طريق التدريب ، كما أن الملتقى سيكون في شهر فبراير القادم خلال الفترة من 12 إلى 15 ، وقد تم تشكيل اللجان العاملة من قادة عشائر الجوالة ، كما تم وضع خطة و برنامج الملتقى ليلبي احتياجات الجوالة في مختلف المجالات ، كما يشارك في فعاليات الملتقى 14 عشيرة جوالة بعد تجاوز 180 قائد و جوال ، تحت شعار الجوال تنمية و قيادة.
على صعيد متصل قال قائد عام الملتقى التجوالي السنوي الخامس و الثلاثون محمد أشكناني لقد تم الاستعانة في قادة تدريب من الجوالة و من عدة جهات خارجية كغراس ضمن مشروع التوعية لمخاطر المخدرات و المنشطات بالإضافة إلى و الفنان سعد بلال المتخصص بالرسم على الخشب ، و الكاتب الصحفي محمد أسد ، والعديد من الورش و الفعاليات الأخرى ، حيث سيمنح الجوال وسام الملتقى بعد اجتيازه متطلبات 7 ورش من أصل 10 ورش تدريبية.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق