العدد 1777 Sunday 02, February 2014
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
لا تدمروا القطاع النفطي بـ « تسييس » أزماته الهاشل: تطبيق معيار «بازل» للرقابة على البنوك الكويتية اتهام نيابي للحكومة بتجاهل قرارات المجلس المليفي: غير راضٍ عن رواتب المعلمين «البدون» ويجب مساواتها برواتب الوافدين «نفط الخليج»: أكبر مسح زلزالي في تاريخ الكويت بـ 225 مليون دولار «الصحة» تستضيف نخبة من الأطباء العالميين لإجراء العمليات الكبرى الإبراهيمي محبطاً :لم نحقق شيئاً في «جنيف 2» تأجيل محاكمة مرسي في قضية «قصر الاتحادية» إلى الثلاثاء توقعات بتدخل الجيش في أوكرانيا .. والمعارضة تنقل تخوفها لأوروبا أمير البلاد رعى منتدى الأطباء الهنود في البلاد المليفي: تفوق أبنائنا هو عيد آخر يضاف إلى أعيادنا بالاحتفالات الوطنية «اتجاهات»: حصاد المجلس خلال أسبوع 16 سؤالاً و15 مقترحاً بقانون و9 رغبات و تهديدان بالمساءلة.. واستجواب فعلي الحميضي يؤكد أن دولة الكويت لم تتوان عن تقديم كل سبل الدعم لمصر وشعبها على مر التاريخ صباح العلي : رعاية صاحب السمو للموروث تؤكد حرصه على تعزيز الانتماء الوطني رئيس جهاز الأداء الحكومي ابدى اهتمامه بمشاكل وهموم ذوي الإعاقة ووعد بحلها الحشاش بدء عمل كاميرات الضبط المروري على طريق النويصيب بن حثلين: التدخل في شؤون الحكم انقلاب على الدستور العازمي: الحكومة تكيل بمكيالين في التعامل مع النواب مال الله: فتح المجال لمنتسبي «التطبيقي» للتقدم للوظائف الإشرافية ريتشارد: الكويت قدمت مساعداتها للشعب السوري بعد إعلانها مباشرة الأزمة السورية في انتظار حل .. غابت بشائره أوباما يزور السعودية مارس المقبل مصر: القضاء يستأنف محاكمة «مرسي» والببلاوي يتأهب لإعفاء المشير السيسي العراق: النجيفي يدعو «متحدون» لإنهاء مقاطعتهم للبرلمان سلام الشرق الأوسط: «الرباعية» تبحث الملف.. وأمريكا متفائلة بالنجاح محافظ المركزي : تطبيق معيار كفاية رأس المال بازل «3» على البنوك الكويتية «الأولى»: البورصة تتجاهل الأحداث العالمية وتحقق أداء جيداً « البنك الوطني» يقيم ندوته السنوية عن توجهات الأسواق العالمية للعام 2014 «مشاريع» تستكمل تسعير سندات بقيمة 500 مليون دولار «نفط الخليج» توقع عقد تنفيذ أكبر مسح زلزالي في تاريخ الكويت بقيمة 225 مليون دولار ديانا حداد تبدع والجمهور يعيش ليلة ساحرة في «ربيع سوق واقف» مريم حسين: الصمت بالنسبة لي ليس ضعفاً أو حزناً بل كبرياء بدرية أحمد تداعب ابنها في السيارة عبد الله بوشهري احتفل بعيد ميلاده في باريس باسم سمرة: هيفاء وهبي أجمل امرأة في الشرق الأوسط الكويت ينصب كميناً للشرطة العراقي اتحاد الكرة يقبل استقالة رئيس وأعضاء لجنة الحكام البلوشي: جاسم يعقوب أخطر مهاجم في تسجيل الأهداف للأزرق رئيس مجلس الأمة و نادي الكويت كرما الوهيدي كورة يختتم مهرجانه الأول بنجاح كبير ويتوج نجوم الكرة الكويتية رسمياً

رياضة

رئيس مجلس الأمة و نادي الكويت كرما الوهيدي

كعادتهم مع كل من أعطوا بسخاء وأدوا واجبهم بوفاء على مدار رحلة حفلت بالنجاحات والاخلاص والمحبة كسب فيها الكثير من المواقف المشرفة كان فيها تقريبا من كل الفعاليات الرياضية .
كرم رئيس مجلس الأمة الرئيس الفخري لنادي الكويت المهندس مرزوق الغانم الاعلامي المخضرم الذي عاش في الكويت 48 عاما في حبها والتعلق بها والاخلاص لها «السيد الوهيدي» .. المعلم والمدرب والصحافي المرموق ومعد البرامج الرياضية في تلفزيون الكويت والذي يتمتع برصيد هائل من المحبة والاحترام والخبرة الهائلة في معاملة الآخرين، حيث كان المنسق الصحافي لمباراة فريق نادي الكويت المطعم بالنجوم من خارج قائمة العميد ومنتخب البرازيل بكل نجومه وفلوسه .

الرئيس يثمن العطاء
و ثمن رئيس مجلس الأمة الرئيس الفخري لنادي الكويت عطاء الوهيدي على مدار رحلة ماراثونية تعلم خلالها وعلم واكتسب الخبرة التي لم ينجل بها عن أي من الكوادر التي عملت معه وعمل معها في منظومة أثمرت انجازات على مدار أجيال.
و أضاف : ومن حقه علينا ان نعبر عن امتناننا وتقديرنا لما قدمه مع أمنيات طيبة أن يوفقه الله في مشواره المقبل .. وختم بقوله الإخلاص بالإخلاص والوفاء بالوفاء .

 المرزوق: متعدد الخبرات
و بدوره أثنى رئيس نادي الكويت «عبد العزيز المرزوق» على عطاء «الوهيدي» وقال انه متعدد الخبرات عرفته وهو في كنف جريدة الأنباء يعشق العمل ويتفانى في أداء واجبه في كل تكليف له ، ولم ينجل على تعليم الكوادر الوطنية .
و باسمه ونيابة عن أسرة نادي الكويت شكر المرزوق «الوهيدي» الذي حقق نجومية في كل أعماله لأنه متسلحا بالوفاء والاخلاص للديرة التي عاش فيها شبابه وكان قدوة صالحة في كل أعماله ونال احترام كل من عمل معهم جماهير وفرق ومنتخبات عسى الله أن يوفقه في بقية مشواره الجديد .
 خالد الغانم: فرض احترامه
و من جانبه أكد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الكويت خالد الغانم أن الوهيدي فرض احترامه بنزاهته وحياديته في التعامل مع الأزمات وان إنجاز لما فيه المصلحة العامة .
و ثمن الغانم جهود الوهيدي التي ساهم فيها بتحقيق نجاحات رياضية وقد فرض احترامه على كل من تعامل معهم وأكد الغانم ترحيبه بالوهيدي في كل مناسبة رياضية وغيرها وقال إنه فعلا منا وفينا وله أياد بيضاء على الصحافة الرياضية .

فهد الغانم: نموذج محترم
عضو مجلس إدارة العميد ومدير قطاع ناشئ الكرة
و قال فهد الغانم .. إن الوهيدي كان ومازال نموذج محترم تفانى في أداء واجباته عايش مسيرة النهضة الرياضية عامة والانجازات المشرفة وواكب تطور الكرة الكويتية وعاصر أجيال وأجيال ومن هنا كان تاريخ يمشي على الأرض .
و أكد الغانم ان الوهيدي كان نزيها في كتاباته إلتزم الموضوعية فاحترمه الجميع ولم يضع اي من قدميه في بحر المشاكل والخلافات والاختلافات.
ووجه فهد الغانم التحية والتقدير للوهيدي وقال انه صاحب رصيد قوي من احترام كل من عرفوه وتعاملوا معه واستطيع القول انه قدوة صالحة.

 الوهيدي يثمن المبادرة
وعبر الوهيدي عن تقديره واحترامه وسعادته بمبادرة رئيس مجلس الأمة الرئيس الفخري لنادي الكويت وأسرة النادي العميد لتكريمه حيث كان له دور معنوي في مسيرته وقال : أن علاقته بنادي الكويت كانت وطيدة وكانت كذلك مع كل القطاعات التي عمل فيها كمدرس ومدرب وكمعد برامج رياضية وكناقد وكاتب صحافي ، حيث فتحت الكويت قلبها لي وكانت حنونة وصاحبة فضل فيما وصلت إليه وهو يحق وطني الثاني الذي أعطاني الأمن والأمان وكل معوقات النجاح في مسيرتي الرياضية في الكويت .
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق