العدد 1640 Monday 19, August 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
خبراء ونواب لـ الصبــاح: تعديل الصوت الواحد يجب أن يكون بأغلبية نيابية الزلزلة: يقترح رفع بدل الإيجار إلى 250 ديناراً الجيران: نعاني من قصور تشريعي واضح العدساني: تشكيل لجنة تحقيق في «الإيداعات المليونية» على جدول أعمال الدور القادم الطريجي: يقترح قانوناً بإعادة تنظيم الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية الحويلة لـ«وزير التربية»: ماهي الخطة الزمنية تجاه ضاحية صباح الأحمد من حيث عدد المدارس؟ الغانم : محزن ومؤلم مايحدث في مصر 22 سبتمبر أول جلسة للنظر في الطعون بنتائج الانتخابات نواب : مع نظام انتخابي توافقي يحقق العدالة في توزيع الدوائر السيسي: «الإخوان» جاؤوا ليحكموا مصر 500 سنة قادمة الأسد: سنتعامل مع جميع المبادرات لحل الأزمة السورية الحرس: قبول 85 طالباً من أصل 1036 متقدماً في دورة الضباط «الاعلام»: انقطاع التيار لم يؤثر على بث الإذاعة أو التلفزيون البلدية: الحليب الممنوع في السعودية لم يدخل الكويت «الأوقاف»: مستمرون بتسجيل حجاج الـ «بدون» الغانم: المصريون سيغلّبون صوت الحكمة والعقل وضبط النفس الحرس الوطني: قبول 85 طالباً من أصل 1036 متقدماً في دورة الضباط إبراهيم الدعيج استقبل مدير أمن الأحمدي لبحث القضايا الأمنية والخطط المستقبلية براك الصبيح: سنلجأ إلى المنظمات الدولية ان لم تحل «الشؤون» مشكلة منحها شهادة للجنة مخالفة للقانون والنظام الأساسي اتحاد طلبة الكويت «فرع أمريكا» قدم المعونات للاجئين السوريين بلبنان النادي العلمي ... مائدة صيفية عامرة بورش العمل والدورات التدريبية الدرعان: جمعية الفردوس تحقق طفرة في المبيعات تجاوزت 11.2 مليون دينار وتوزع أرباحاً 7.2 في المئة نقابة الأئمة والخطباء والمؤذنين تستنكر ما يجري في المحروسة المسلم: الكويت لا تستورد الحليب الملوث الذي منعته السعودية أخيراً المعتوق: الهيئة الخيرية تطلق حملة إنسانية لإغاثة متضرري فيضانات السودان «العلوم الإدارية»: مستعدون لتلبية احتياجات الطلبة دوماً وتذليل كل العراقيل أمامهم الدغيم : التسجيل في برامج خدمة المجتمع بالهيئة مستمر حتى28 الجاري الأنصاري: اللجنة العليا للقبول نظرت لمناشدات الطلبة بعين الاعتبار ومنحتهم فرصة استثنائية لمدة يومين الفتح يقتنص السوبر السعودي من اتحاد جدة العملاق البافاري يفلت من فخ فرانكفورت الزمالك يسقط بالأربعة أمام قاهر «المارد الأحمر» الأزرق الأولمبي يلتقي البحرين اليوم منتخبات الكويت تواصل البحث عن الذات الجمهور يختار: ناصر القصبي أفضل ممثل.. و«كلام الناس» أفضل مسلسل سعودي في رمضان سلوى خطاب: «سمرة» أجهدتني وأضفت لمستي عليها الجسمي يسجل لقاءً تاريخياً غنائياً مع جمهور قرطاج في تونس عبد الإمام عبد الله : أحفادي ثروة هيا عبدالسلام : لن تروني بشعر طويل .. وشهر عسلي في نيس الفرنسية «المحروسة» ترفض الابتزاز: كرامتنا عالية .. وأمننا القومي بيد المصريين فقط النيابة تأمر بحبس 240 متهماً بالضلوع في العنف والاشتباكات المسلحة سوريا: الائتلاف يناشد «التعاون» .. ويرفض وجود الأسد في حل الأزمة البحرين: إصابة 5 من الأمن بانفجار قنبلة في الديرة اليمن: بريطانيا تعيد فتح سفارتها بعد إغلاقها لأسبوعين البورصة: أول صعود قياسي ... بعد العطلة البورصة المصرية تنزف 4.2 مليارات جنيه خسائر بأول دقائق «الوطني» : توقّعات بتراجع الذهب بسبب المعطيات الاقتصادية القوية «إرنست ويونغ»: ارتفاع قيمة صفقات الاندماج في الشرق الأوسط إلى 10.6 مليارات دولار «الكويتية - الصينية»: الطلب الآسيوي يدعم حجم تصدير النفط الخليجي

منوعات

عبد الإمام عبد الله : أحفادي ثروة

قال الفنان الكويتي عبد الإمام عبد الله، إن فترة طفولته مرت بكل براءة وبساطة،  على عكس حياة البهرجة والتدليل التي يعيشها الأطفال  حالياً في ظل الثورة التكنولوجية التي غلبت حياتنا، وأصبح الأطفال اليوم أسرى بسببها.
عبد الإمام قال إنه كان يتميز بالشقاوة وحب المغامرات والمقالب خاصة عندما كانت والدته تعد خبز الرقاق فكان يسرقه منها لحبه الكبير له ولشده حلاوته.
 الفنان الكويتي أكد أنه يتحول لطفل صغير  أمام أحفاده قائلاً :«الحمد لله الذي رزقني هذه الثروة الجميلة، فأنا أميل كثيرا إلى أحفادي، فلدي من ابنتي منال ثلاثة أحفاد، وولد وبنت من ابني طلال، وبنت وولد من ابنتي سارة، وولد وبنت من ابني جاسم ، وجميعهم لهم معزة واحدة».
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق