العدد 1697 Monday 28, October 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
ضرائب ورسوم جديدة ورفع أسعار الخدمات أمير قطر يصل إلى الكويت اليوم في زيارة رسمية الخرافي: «هالله هالله بالكويت .. فهي تستأهل منا الكثير» تطبيق البصمة على النواب بعد أخذ موافقة المجلس العراق يواصل النزيف .. 54 قتيلاً في سلسلة انفجارات ببغداد والموصل «الدستورية» : طعون الأولى والثانية والثالثة إلى 23 ديسمبر للحكم المضف : لا إعفاء للكويتيين من التأشيرة لدخول بريطانيا «حولي الصحية» تجري حملة مسح لالتهاب الكبد الوبائي فيصل النواف : آلية مبسطة لتحويل أذونات العمل المنزلية لـ «الخاص» اعتبارا من اليوم الدوحة: تسجيل إصابة جديدة بفيروس «كورونا» الأمير استقبل ولي العهد والغانم والمبارك ولي العهد استقبل الغانم والمبارك أمير قطر يصل الكويت اليوم في زيارة رسمية رئيس الوزراء استقبل رئيس ديوان المحاسبة الخالد ترأس اجتماعاً للجنة الدبلوماسية الأزمة السورية: مهمة تدمير «الكيماوي» تتقدم.. و «جنيف 2» تراوح مكانها «المعارضة» تتهم الجيش العراقي بقصف اليعربية .. وتتعهد بالدفاع عن كامل التراب السوري اليمن ينتظر نتائج الحوار الوطني .. والقربي يحذر من الانحراف عن «الخليجية» مصر: «أنصار بيت المقدس» تكشف عن هوية مهاجم وزير الداخلية السودان: الانشقاقات تعصف بالحزب الحاكم.. وتجدد القتال في دارفور الخرافي: «هالله هالله بالكويت.. فهي تستأهل منا الكثير» فيصل النواف: آلية مبسطة لتحويل أذونات العمل المنزلية لـ «الخاص» اعتباراً من اليوم الحجرف: تطبيق مشروع الإدارات المطورة في 36 مدرسة بمختلف المراحل التعليمية «الشباب»: حريصون على رعاية الاتحادات الطلابية في الكويت والخارج المعوشرجي: مسابقة الكويت الكبرى لحفظ القرآن أخذت مكانها المتميز ضمن المسابقات الإسلامية منح شارة المعلم لمدربي مدارس الحرس الوطني المبارك: عازمون على النهوض بالكويت.. والمواطن يجب أن يتحول إلى الإنتاج الأثري افتتح ملتقى «تكنولوجيا المباني الذكية» النفيعي: نسعى إلى الاستفادة من خبرات الكويت في «الروبوتكس» ونقلها إلى السعودية العوضي: مواجهة الاستجوابات واجبة.. والوزير الذي لا يصعد المنصة «غلطان» تقارب كبير في عدد الملاحقات النيابية بين المجلسين المبطلين والحالي القادسية يسقط في فخ التعادل مع خيطان بهدف لكل منهما إقامة دورة الألعاب في 2014 .. ومقترحات بإقامة دورات الشواطئ والصالات قمة تلوح بالأفق بين أسود الأطلسي ونسور قرطاج في دور الثمانية وزير الرياضة الروسي: نمتلك الفرصة للفوز على البرازيل البورصة: أولوية الصعود . . . للأسهم الشعبية «الوطني»: أسواق المال العالمية تتأثر بجميع توقعات البنوك المركزية «الكويتية - الصينية»: النمو الصيني لن يشهد هبوطاً حاداً رجال أعمال: البنية التحتية والمقومات اللوجستية تدعمن ملف الإمارات لاستضافة «إكسبو 2020» فرح يوسف مختلفة تماماً بالأسود أحلام: علاقتي مع راغب مهنية ولا أعرف التعامل إلا مع الـ Gentleman أروى: أنا إنسانة ناجحة برعت في كل ما قدمته تصريحات شيرين المتناقضة عن طليقها تثير الشكوك رينيه زيلويغر.. فتاة بائسة ذات حظ سيء

محليات

فيصل النواف: آلية مبسطة لتحويل أذونات العمل المنزلية لـ «الخاص» اعتباراً من اليوم

بناء على توجهات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد للعمل على ايجاد حلول عاجلة وسريعه لاشكالية تحويل العمالة المنزلية للقطاع الخاص وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل على ايجاد مزيد من فرص التعاون فى مجالات العمل المشترك لضمان سرعة تنفيذ المواضيع ذات العمل المشترك وذلك لضمان عدم تعطيل مصالح المواطنين والمقيمين وايجاد حلول مناسبة وفقا للقوانين المعمول بها لما قد يظهر مستقبلا من معوقات او صعوبات عند التنفيذ،فقد عقد وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والجوازات اللواء الشيخ فيصل نواف الاحمد الصباح اجتماعا تنسيقيا مع وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل المساعد لشؤون العمل جمال الدوسري وبحضور مدير عام الادارة العامة للهجرة العميد عدنان الكندرى ومدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي العقيد ومدير ادارة الاعلام الامنى بالانابة العقيد عادل الحشاش.
 وقد تبادل اللواء الشيخ فيصل النواف وجمال الدوسرى بحث ومناقشة وضع آلية مناسبة للتنسيق والتعاون لحل اشكالية تحويل اذونات العمل الصادرة عن وزارة الشئون الاجتماعية والعمل طبقا للمادة «20» للعاملة المنزلية الى المادة «18» للعمل الاهلى خاصة وان المرحلة المحددة للسماح بالتحويل تنتهى فى 15 نوفمبر المقبل وقد اتفق الطرفان على صيغة تقارب يتم بموجبها تلقى وزارة الداخلية طلبات التحويل اعتبارا من غد الاثنين وحتى 15 نوفمبر المقبل تجاوبا مع الاستثناء الصادر عن وزارة الشئون الاجتماعية والعمل , كما تم الاتفاق على تعزيز وسائل التنسيق وعقد المزيد من الاجتماعات الدورية لتلافى اية معقوبات مستقبلا لتحقيق اقصى قدر من التيسير على المواطن والمقيم وعدم تعطيل المصالح.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق