العدد 1697 Monday 28, October 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
ضرائب ورسوم جديدة ورفع أسعار الخدمات أمير قطر يصل إلى الكويت اليوم في زيارة رسمية الخرافي: «هالله هالله بالكويت .. فهي تستأهل منا الكثير» تطبيق البصمة على النواب بعد أخذ موافقة المجلس العراق يواصل النزيف .. 54 قتيلاً في سلسلة انفجارات ببغداد والموصل «الدستورية» : طعون الأولى والثانية والثالثة إلى 23 ديسمبر للحكم المضف : لا إعفاء للكويتيين من التأشيرة لدخول بريطانيا «حولي الصحية» تجري حملة مسح لالتهاب الكبد الوبائي فيصل النواف : آلية مبسطة لتحويل أذونات العمل المنزلية لـ «الخاص» اعتبارا من اليوم الدوحة: تسجيل إصابة جديدة بفيروس «كورونا» الأمير استقبل ولي العهد والغانم والمبارك ولي العهد استقبل الغانم والمبارك أمير قطر يصل الكويت اليوم في زيارة رسمية رئيس الوزراء استقبل رئيس ديوان المحاسبة الخالد ترأس اجتماعاً للجنة الدبلوماسية الأزمة السورية: مهمة تدمير «الكيماوي» تتقدم.. و «جنيف 2» تراوح مكانها «المعارضة» تتهم الجيش العراقي بقصف اليعربية .. وتتعهد بالدفاع عن كامل التراب السوري اليمن ينتظر نتائج الحوار الوطني .. والقربي يحذر من الانحراف عن «الخليجية» مصر: «أنصار بيت المقدس» تكشف عن هوية مهاجم وزير الداخلية السودان: الانشقاقات تعصف بالحزب الحاكم.. وتجدد القتال في دارفور الخرافي: «هالله هالله بالكويت.. فهي تستأهل منا الكثير» فيصل النواف: آلية مبسطة لتحويل أذونات العمل المنزلية لـ «الخاص» اعتباراً من اليوم الحجرف: تطبيق مشروع الإدارات المطورة في 36 مدرسة بمختلف المراحل التعليمية «الشباب»: حريصون على رعاية الاتحادات الطلابية في الكويت والخارج المعوشرجي: مسابقة الكويت الكبرى لحفظ القرآن أخذت مكانها المتميز ضمن المسابقات الإسلامية منح شارة المعلم لمدربي مدارس الحرس الوطني المبارك: عازمون على النهوض بالكويت.. والمواطن يجب أن يتحول إلى الإنتاج الأثري افتتح ملتقى «تكنولوجيا المباني الذكية» النفيعي: نسعى إلى الاستفادة من خبرات الكويت في «الروبوتكس» ونقلها إلى السعودية العوضي: مواجهة الاستجوابات واجبة.. والوزير الذي لا يصعد المنصة «غلطان» تقارب كبير في عدد الملاحقات النيابية بين المجلسين المبطلين والحالي القادسية يسقط في فخ التعادل مع خيطان بهدف لكل منهما إقامة دورة الألعاب في 2014 .. ومقترحات بإقامة دورات الشواطئ والصالات قمة تلوح بالأفق بين أسود الأطلسي ونسور قرطاج في دور الثمانية وزير الرياضة الروسي: نمتلك الفرصة للفوز على البرازيل البورصة: أولوية الصعود . . . للأسهم الشعبية «الوطني»: أسواق المال العالمية تتأثر بجميع توقعات البنوك المركزية «الكويتية - الصينية»: النمو الصيني لن يشهد هبوطاً حاداً رجال أعمال: البنية التحتية والمقومات اللوجستية تدعمن ملف الإمارات لاستضافة «إكسبو 2020» فرح يوسف مختلفة تماماً بالأسود أحلام: علاقتي مع راغب مهنية ولا أعرف التعامل إلا مع الـ Gentleman أروى: أنا إنسانة ناجحة برعت في كل ما قدمته تصريحات شيرين المتناقضة عن طليقها تثير الشكوك رينيه زيلويغر.. فتاة بائسة ذات حظ سيء

رياضة

القادسية يسقط في فخ التعادل مع خيطان بهدف لكل منهما

سقط فريق القادسية لكرة القدم في فخ التعادل أمام مضيفه خيطان حيث انتهت المباراة التي جمعت بينهما بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما على ناصر العصيمي في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري ، ليرفع القادسية رصيده ل 17 نقطة في المركز الثاني، فيما رفع خيطان نقاطه الى 11 في المركز الخامس وعلي هامش المباراة تم تكريم لاعب خيطان السابق محمد يوسف بمناسبة اعتزاله . 
هدف القادسية سجله سيف الحشان 53، فيما سجل لخيطان مصطفي العلاوي 82.
بداية الشوط الاول صبت في صالح القادسية بفضل عامل الرياح التي ساندت الأصفر الى جانب تراجع خيطان للدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة، وهو ما نجح فيه بشكل كبير في ظل هجمات غير مكتملة للقادسية على مرمى حارس خيطان أحمد العيدان، ويلجأ القادسية للعب على الأجناب لفك تكتل فريق خيطان وهو ما شكل بالفعل خطورة على دفاعات خيطان لكن النتيجة ظلت على حالها تعادل سلبي.
في المقابل شكل ثنائي خيطان عمر حبيتر ومصطفى علاوي خطورة كبيرة على دفاعات القادسية والحارس أحمد الفضلي، وفي أخطر هجمات هذا الشوط والتي كادت أن تكون هدف المباراة الاول حيث سدد نواف المطيري كرة قوية ارتطمت في دفاعات خيطان لتتهيأ لكيتا داخل منطقة الجزاء لكنه سددها بجوار القائم الايمن لتضيع على القادسية فرصة التقدم في هذا الشوط، بعدها رد خيطان بهجمة خطيرة أنقذها الفضلي بعد تسديدة صاروخية من عمر حبيتر لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين. 
نجح القادسية في شوط المباراة الثاني من تسجيل هدف السبق والذي سجله سيف الحشان في الدقيقة 53 بعد تمريرة رائعة من البديل الناجح حمد العنزي ليسدد الحشان بمهارة كبيرة علي يمين الحارس أحمد العيدان، بعدها هدأ خيطان رغم جرأته الهجومية في بداية الشوط الثاني، وينحصر اللعب في وسط الملعب مع تراجع لمستوى القادسية وهو ما دفع مدرب الفريق محمد ابراهيم الى تنشيط هجومه عبر محمد الفهد الذي حل بديلا لعمر السومة، كذلك دفع محمد الانصاري بتبديله الاول حيث أشرك بدر المطيري في محاولة لإدراك التعادل، الذي كاد أن يتحقق بعد تسديدة قوية من محمود جمعة أنقذها الحارس أحمد الفضلي ليحتج خيطان على تجاوز الكرة خط المرمى لكن حكم اللقاء أشار باستمرار اللعب، وتزداد المباراة اثارة وندية حيث شهدت المباراة فرصة هدف مؤكد للقادسية بعد كرة ارتدت من العارضة مرتين متتاليتين، ويدفع الانصاري بخالد البهيج لتشهد الدقيقة 82 هدف التعادل برأسية لمصطفى العلاوي الذي حول عرضية عبد الرحمن كابوس بعد التحام مع الفضلي، بعدها دانت الفرص للفريقين لتعزيز النتيجة لكن المباراة انتهت على حالها. 
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق