العدد 1669 Sunday 22, September 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
المبارك : سنواصل جهودنا لتحقيق الخير والكرامة لشعوب العالم فتح باب التوظيف لـ «البدون» من حملة إحصاء 65 في اتحاد التعاونيات مصر: الكويت كانت دائما معنا وقت الشدائد والمحن سوريا تسلم منظمة «حظر الكيماوي» جرداً كاملاً بترسانتها حيات: إصابة كويتي في أعاصير المكسيك «الداخلية»: مستعدون لزحمة المدارس الشاهين: المجلس الحالي لم يفعل شيئا سوى تقسيم «الكيكة» وتوزيع المناصب! الأمير هنأ رئيسي أرمينيا ومالطا وحاكم عام بيليز بالعيد الوطني لبلادهم مسؤولون مصريون: مواقف الكويت الداعمة للقاهرة لا يمكن تجاهلها الدعيج وميخايلوف يتفقان على تفعيل الاتفاقيات الثنائية وتعزيز التعاون محافظ الأحمدي: التنسيق والتعاون لإنجاز المشاريع تيسيراً لخدمات المواطنين وفد مؤسسة الموانئ يصل إلى لاهاي بعد زيارته روتردام المبارك: الكويت مستمرة في القيام بدورها الدولي الفاعل لمعالجة صعوبات وتحديات الشعوب المنكوبة حيات: إصابة كويتي في المكسيك جراء الأعاصير التي اجتاحتها «المرور»: تسجيل 30147 مخالفة وحجز 556 مركبة خلال العطلة العصفور:عدد «البدون» العاملين بالجهات الحكومية ارتفع إلى 1145 موظفا قمبر : الطاقة الاستيعابية في حولي «1500» ذبيحة يومياً وتتضاعف خلال المناسبات الماجدي: موقع مخلفات «الأسبست» المسرطن في الجهراء يهدد أرواح البشر ويدمر البيئة البغيلي: لا بد من التدخل السريع لإنهاء أزمة مئات العوائل في الفردوس العمر: البلدية بحاجة إلى إعادة هيكلة وتنظيم الإدارات والتحول إلى الأرشفة الإلكترونية البرجس: الشباب بحاجة إلى مراكز تعليمية وترفيهية ومعارض لترويج المنتجات جمعية النجاة: طرح مشروع الأضاحي على لجان الزكاة والمؤسسات الخيرية المانع: 8.7 ملايين دينار مبيعات جمعية كيفان حتى آخر أغسطس «الرحمة العالمية» توزع مساعدات بـ 250 ألف دولار على أسر سورية «الجامعة المفتوحة» تعلن إشهار نادي خريجي فرع الكويت في 24 الجاري «الروضة التعاونية» أطلقت مهرجاناً مدرسياً يشمل 100 صنف والخصومات تصل إلى نصف السعر «المعهد العربي للتخطيط» يشارك في اللجنة الفنية لخطة التنمية القادمة بـ «اليمن» هايل: تألقي مع العربي بفضل زملائي.. ومتفائل بالعميد الملكي يستعيد ندا ويفتقد ضاري سعيد البلدوزر المصري «يهدم دفاعات كاظمة» الجزاف: فوز الكويت بعضوية اللجنة الدولية لمكافحة المنشطات .. محل فخر كبير ديربي مانشستر..مواجهة خطر نابولي يختبر قوته أمام الميلان سوريا: النظام يكشف تفاصيل سلاحه الكيماوي.. والعالم ينتظر المزيد فرنسا تطالب بالوساطة في سوريا.. وألمانيا ترحب العراق: إقليم كردستان يجدد برلمانه .. وهجوم انتحاري على القوات الخاصة أوباما يلتقي عباس لبحث عملية سلام الشرق الأوسط واشنطن تغازل طهران بـ «محادثات على أساس الاحترام المتبادل» حول برنامجها النووي البورصة: موجة «الشراء» على مزاج «السيولة» «بيان»: سوق الكويت شهد حالة من التفاؤل خلال الأسبوع الماضي انخفاض حجم التداولات العقارية خلال أغسطس في الكويت البنك الأهلي المتحد.. ارتفاع في الإيرادات التشغيلية «الوطني» : القطاع الاستهلاكي في الكويت سيواصل أداءه القوي هذا العام أسيل عمران: «حرام عليكم» يارا «مشرقة» في أحدث جلسة تصوير لها بهاء سلطان يغني لـ «ولاد بلدي» عبير صبري: قررت أخفض أجري للمساهمة في حل أزمة شركات الإنتاج سونيا العلي : الفن لا يعترف بالتنازلات. . و«البيت بيت أبونا» نقلة في مشواري الدرامي

رياضة

ديربي مانشستر..مواجهة خطر

بالنسبة لديفيد مويس المدير الفني الجديد لنادي مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم فإن أجندة المباريات تصبح أكثر صعوبة من مرحلة لأخرى.
وتضمنت المباريات الأربعة الأولى لمويس في مانشستر يونايتد مواجهتين ناريتين مع تشيلسي وليفربول، حيث تعادل في الأولى وخسر في الثانية، وتنتظر المدرب الاسكتلندي أول مباراة دربي لمدينة مانشستر منذ خلافته لسير أليكس فيرغسون في منصب المدير الفني، وذلك حينما يلتقي مانشستر سيتي اليوم في المرحلة الخامسة من المسابقة.
ومازال من المبكر القول أن الهزيمة أمام سيتي ستنهي فرص يونايتد في الدفاع عن لقب الدوري الإنكليزي، رغم أن الفريق سيكون حينها قد حصد سبع نقاط فقط من خمس مباريات، وسيكون ذلك بمثابة وليمة دسمة لهؤلاء الذين يتشككون في قدرة مويس على تدريب مانشستر يونايتد.
وبات واين روني «جولدن بوي» جاهزا تماما بعد انتهاء جميع الشائعات التي تحدثت عن قرب رحيله عن مانشستر في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وبات جاهزا لقيادة هجوم الفريق بعد تعافيه من إصابة في الرأس وعودته إلى مستواه المعهود. وسجل روني هدفا رائعا خلال الفوز على كريستال بالاس 2/صفر في الدوري الإنكليزي كما سجل هدفين في شباك باير ليفركوزن الألماني في المباراة التي فاز فيها مانشستر 4/2 الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.
وقال مايكل كاريك لاعب وسط مانشستر يونايتد «لقد كان «روني» في أفضل حالاته منذ فترة طويلة ، لقد بدا ناضرا ومتعطشا للعب».
واضاف «تحركاته ولمساته كانت رائعة ولقد أظهر بالفعل امكانياته الحقيقة، من الرائع ظهوره بهذا المستوى». ويعيش مانشستر سيتي نفس وضعية مانشستر يونايتد، حيث يمتلك سبع نقاط حصدها من الفوز في مباراتين على أرضه، بينما خسر على ملعب كارديف سيتي وتعادل مع مضيفه ستوك سيتي.
وقال البجيكي فينسنت كومباني قائد مانشستر سيتي الذي تعافى من إصابة في الفخذ «إن روني لاعب استثنائي».
وأضاف «لقد أصبحت هذه المباراة واحدة من أكثر المواجهات انتظارا على مستوى العالم، ومن الرائع دائما المشاركة في مثل هذه المباريات».
ويلتقي ارسنال صاحب المركز الثاني مع ضيفه ستوك سيتي بينما يلتقي توتنهام مع مضيفه كارديف سيتي اليوم. ويتلقي كريستال بالاس مع سوانزي سيتي اليوم بينما يلتقي هال سيتي مع مضيفه نيوكاسل يونايتد واستون فيلا مع مضيفه نورويتش سيتي اليوم.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق