العدد 1765 Sunday 19, January 2014
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الكويت للأمير : لبيك يا زعيم الإنسانية الحمود: الدولة لا يمكن أن تواجه وحدها تحديات العصر.. ولابد من مشاركة «الخاص» لا تطبيع رسمياً أو شعبياً مع الكيان الصهيوني ائتلاف المعارضة : ملتزمون بوثيقة الإصلاح .. والخلاف على «الديباجة» عادل : الغرب يرعى قنوات شيعية للفتنة بين إيران والدول العربية العبيدي: حريصون على الارتقاء بمستوى كادرنا الطبي «التمريض»: أخبار سارة لممرضينا .. خلال الأيام المقبلة «الأرصاد»: طقس بارد.. و الحرارة الصغرى إلى 5 مئوية كي مون: أمير الكويت أثبت أن بلاده «مركز إنساني عالمي» الخالد: الصين شريك إستراتيجي لمجلس التعاون الخليجي تنفيذية «البرلماني العربي»: تشكيل وفد لزيارة الدول دائمة العضوية لشرح القضية الفلسطينية فيصل الحمود: الولاء والسمع والطاعة لسمو الأمير وولي العهد الحمود: ندعم الجهود والمبادرات لخدمة المجتمع في شتى المجالات العبيدي: حريصون على الارتقاء بمستوى كادرنا الطبي كرم: طقس بارد ومستقر . . ودرجة الحرارة الصغرى إلى 5 مئوية المعهد العربي للتخطيط يستضيف رئيس جامعة حضرموت لبحث مجالات التعاون ذات الطابع التنموي فتح باب التقديم للراغبين في الالتحاق ببرامج كلية الدراسات العليا بجامعة الكويت انطلاق حملة التبرعات لصالح الشعب السوري في مقر «الهلال الأحمر» العلي: 4 فبراير آخر موعد لتسلم المشاركات في جائزة مبارك الحمد للتميز الصحافي « المبروكة».. رؤية جريئة لمشاكل المجتمع الأردني حليمة بولند لن تشارك في الدراما المصرية! ماجد المهندس يحيي حفل مهرجان مسقط 2014 سوزان نجم الدين تعمل لصالح الاحتلال! ماجدة الرومي تُحيي الحفل الختامي لـ «كلاسيكيات دبي» «الأولى»: البورصة أغلقت تعاملات الأسبوع الماضي على ارتفاع بعد ثلاث جلسات من التراجع الذهب يحقق مكاسب للأسبوع الرابع على التوالي « النفط الكويتي»: ينخفض 91 سنتا «الوطني» : 12 مليار دينار الفائض المتوقع في ميزانية السنة المالية 2014-2013 «زين» تقدم «ميني كوبر» و10.000 دولار أسبوعياً لعشاق الهواتف الذكية .. واقتربت ساعة الحقيقة الدم السوري يواصل النزيف: قصف حكومي ومعارك.. واقتتال داخلي بين أجنحة المعارضة «المحروسة» تطوي صفحة الدستور.. وتتأهب لخوض غمار الانتخابات مارس المقبل البحرين: المعارضة تتراجع وتعلن استعدادها لاستئناف الحوار الوطني ملك المغرب يفتتح الدورة الـ 20 لـ «القدس» بالدعوة إلى «مصالحة فلسطينية وطنية صادقة» ميسي.. جلاد بالفطرة الفهد: الاحتفال بمئوية الألعاب الآسيوية دافع لمواصلة الإنجازات الرياضية إدارة القادسية تنشئ مركزاً إعلامياً متخصصاً تكريم جابر نصار مع نخبة من الإعلاميين العرب في أبوظبي العربي يفوز على منتخب قرغيزستان بهدف الموسوي

رياضة

إدارة القادسية تنشئ مركزاً إعلامياً متخصصاً

عقد فريق المركز الاعلامي المزمع افتتاحه بنادي القادسية بناء على توجيهات رئيس مجلس ادارة نادي القادسية الشيخ خالد الفهد اجتماعه الاول برئاسة عضو مجلس الادارة أمين السر المساعد ناصر الشرهان وذلك في قاعة الاجتماعات بمقر ادارة الاصفر وحضر الاجتماع المنسق الاعلامي العام للنادي الزميل أحمد الرمضان ومصور النادي عبدالعزيز كنعان اضافة الى الاعضاء فاروق العوضي وعبدالله العمران و حسين اسماعيل ومحمد الربيعة و مشعل شويرد ممثلا عن العلاقات العامة في الأصفر فيما انضم الى فريق العمل عقب الاجتماع فيصل الصقر وحمد البسام وعبدالعزيز ابو الحسن واحمد جمال وعبدالرزاق الشريم وفهد الفضاله على ان يعقد المركز الإعلامي اجتماعه المقبل  يوم بعد غد الاثنين لمناقشة العديد من الامور المهمة المتعلقة  باللجنة الاعلامية  التي سيعلن عن اليتها وتشكيلها في وقت لاحق وكذلك فإنه سيناقش جميع متطلبات المركز الإعلامي واحتياجاته وجهوزيته للافتتاح خلال الفترة المقبلة بعد أن تكفل عضو مجلس الادارة الشيخ فهد الاحمد بجميع تلك المتطلبات لإنشاء مركز اعلامي متكامل وفق أحدث التقنيات والمعايير وعلى أحدث طراز بما يليق باسم  ومكانة القلعة الصفراء .
بدروه فقد نوه ناصر الشرهان أن مجلس الادارة يفاضل بين اكثر من موقع ليكون مقرا للمركز الاعلامي المتخصص والجديد مشددا على اهمية العمل الاعلامي خاصة وانه سيكون الواجهة الحقيقية لنادي القادسية سواء مع مختلف الوسائل الاعلامية او الجماهير المحبة التي تتابع كل صغيرة وكبيرة في مختلف الألعاب من منبع عشقها للنادي مؤكدا على ضرورة اكتمال العناصر المتمثلة بوجود الكفاءات والاشخاص المحبة للنادي مع الاخذ بعين الاعتبار مواكبة جميع الامور التقنية والاهتمام بمختلف الجهات والوسائل الاعلامية بما فيها مواقع التواصل الاجتماعي التي اصبحت رابطا مهما بين الجماهير والقائمين على الشأن الرياضي سواء من اندية او اتحادات او جهات الحكومية منها والخاصة .
واضاف الشرهان ن ان العمل سيتواصل من قبل فريق  المركز الاعلامي الى حين الافتتاح على ان  ينضم الى عضوية المركز المنسق الاعلامي للفريق الأول لكرة القدم الزميل عبدالحميد الشطي وكذلك عضوا يمثل قناة «قدساوي « داخل المركز على ان يعمل الجميع كأسرة واحدة باشراف الشيخ فهد الأحمد وتحت غطاء أمانة السر التي تعد الناطق الرسمي للنادي من خلال المركز الاعلامي بعد افتتاحه في موعد سيتم الاعلان عنه في وقت لاحق .
من ناحيته فقد أكد الزميل احمد الرمضان بان التعامل من خلال المركز الاعلامي مع مختلف الجهات والوسائل الاعلامية سيكون على قدر عال من الاحترافية والمساواة مضيفا ان هذا المركز سيكون مستوفيا لكافة متطلبات العمل الاعلامي الذي ينقل كافة الاخبار والاحداث  من النادي بكل شفافية ومصداقية , شاكرا جميع الزملاء في القنوات التلفزيونية والفضائية والصحف الورقية والالكترونية على التعاون الذي ابدوه في التعامل مع الاصفر في ظل غياب المركز الاعلامي في الفترة الماضية ومتنيا استمرار تواصل التعاون بعد انطلاق المركز الاعلامي الذي سيعني بكافة التفاصيل وسيفتح أبوابه لكافة الراغبين في التعامل معه بشكل مباشر عبر كافة وسائل الاتصالات والتقنيات الحديثة بحيث تكون المعلومة متوفرة بكل يسر وسهولة وبمتناول جميع الزملاء الاعلاميين وكذلك فقد شكر جميع الاعضاء الذين تم ترشيحهم للعمل في المجال الاعلامي داخل القلعة الصفراء مشيرا ان الكثير من محبي وجماهير النادي قد ابدوا رغبتهم بالتطوع في العمل من خلال المركز الاعلامي دون ان يتم الاعلان عن فتح باب التطوع من قبل النادي وهذا مايعد مؤشرا حقيقيا على عمق الصلة بين النادي وجماهيره الوفية التي لاتتوانى مطلقا عن خدمة النادي الملكي في أي مكان وزمان .
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق