العدد 1779 Tuesday 04, February 2014
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الأمير : الكويت ستظل رائدة للعمل الإنساني والإغاثي الإنتاج النفطي لن يتوقف بسبب الإضراب الصبيح: ميكنة أجهزة الدولة بالكامل في الفترة المقبلة المضف: تغيير «التسليف» إلى «الائتمان»دخل حيز التنفيذ العربي: «جنيف2» لم يحقق أهدافه .. والقتال ازداد ضراوة السعودية: السجن بين 3 و20 عاماً لمن يقاتل خارج المملكة الزمانان:الكويت تدين العمليات الإرهابية التي تتعرض لها الشقيقة مصر «الصحة» تكشف عن وجود حالات أنفلونزا خنازير تعالج في المستشفيات متداولون: التذبذب والضغوطات البيعية والمضاربات تهوي بمؤشر البورصة الخضيري: 115.9 مليون دينار صافي أرباح «بيتك» عن عام 2013 المضف: تغيير اسم «التسليف» إلى «بنك الائتمان» خطوة مستحقة لمواكبة اتساع الأنشطة اقتصاديون: رهان خليجي على دور المنشآت الصغيرة في تنويع الاقتصاد «ساكسو بنك»: السلع تضعف في خضم فوضى الأسواق الناشئة.. والدولار يتحسن الأمير : دور رائد ومتميز للكويت في العمل الإغاثي والإنساني ولي العهد لرجال الأمن: واصلوا الليل بالنهار للذود عن أمن البلاد الوزيرة الصبيح: ميكنة أجهزة الدولة بالكامل منهجيتنا في الفترة المقبلة الدماك: اتحاد المزارعين مستمر في مطالبه العادلة لخدمة الزراعة ونأمل عودة العمالة البنغالية ترقية «82» موظفاً وموظفة بالأقدمية في «التطبيقي» الدويسان يقترح إنشاء الديوان الوطني لحقوق الإنسان الدويري: الدولة مهتمة بكل مايعود بالخير والازدهار على الوطن والمواطن البحوة: الكويت الثانية عالمياً في انتشار السمنة .. والمعدلات مقلقة الحويل: اتحاد أمريكا أقام ورشة عمل للطلبة المهتمين بالانضمام لبرامج الماجستير والدكتوراه ليلة طربية تراثية «سودانية» تتفوق على سائر ليالي «سوق واقف» شهد تقبل رضيعها وتؤكد: أنا وابني أصبحنا بخير مرح جبر اختفت من مواقع تصوير « باب الحارة » ألين لحود: أدرك جيّداً خطورة وضع اسمي على المحك الأزرق يترقب.. والإمارات تمتلك مصيرها عصام جعفر ثقتنا كبيرة في قطاع الشباب الكويت يسقط الشرطة العراقي بهدف ويواجه لوكوموتيف الأوزبكي سلة «الملكي» يهزم الجهراء ويواصل تصدره للدوري الجزيرة الإماراتي يقدم لاعبيه الجدد قطر وتركيا تطالبان بتدخل أممي عاجل سوريا: هدنة بين النظام ومعارضيه في ببيلا.. دون وساطة خارجية منصور: دستور مصر الجديد أنهى «أسطورة الرئيس الفرعون» العراق: الجيش يبدأ هجوم الفلوجة.. بالقصف الانفلات الأمني يهدد استقرار اليمن السعيد

رياضة

الجزيرة الإماراتي يقدم لاعبيه الجدد

عقدت شركة الجزيرة الإماراتية لكرة القدم مؤتمراً صحافياً ، لتقديم خلاله لوسائل الإعلام لاعبي الفريق الأول المدافعين حسن أمين القادم من النصر، وإسماعيل الجسمي القادم من عجمان، واللذين تعاقدت معهما الشركة التي سمحت بانتقال مدافع الفريق علي العامري إلى النصر.
وتم الكشف خلال المؤتمر عن توقيع الجسمي على عقد مدته ثلاثة سنوات ونصف مع نادي الجزيرة «الفورمولا»، وأمين على عقد مدته 3 سنوات، وعبر حسن أمين، عن سعادته بالانضمام للجزيرة الذي يتمني جميع اللاعبين ارتداء قميصه والدفاع عنه محلياً وآسيوياً، وأكد أنه يعرف جيداً أن الجزيرة ينافس بشكل مستمر على الألقاب والبطولات، وأن على جميع اللاعبين تقدم أفضل ما لديهم باستمرار، وهو ما سيجتهد للقيام به في الفترة المقبلة.
وكشف عن أنه تلقى العديد من العروض خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لكنه فضل الجزيرة دون سواه بسبب المشروع الكروي الطموح الذي ينفذه النادي في الوقت الحالي، ولعمله سابقاً مع المدرب والتر زينجا عندما كان الأخير مدربا للنصر، وأوضح أن المفاوضات بينه وبين الجزيرة في الموسم الماضي لم تكلل بالنجاح بسبب ضيق الوقت، وبسبب عدم استعداده ذهنياً للرحيل عن النصر في ذلك الوقت.
وشدد على أنه لا يشعر بأي قلق تجاه إمكانية جلوسه في دكة البدلاء احتياطياً للاعب الأساسي عبد الله موسى، مؤكدا أنه سيجتهد وسيقدم أفضل ما لديه في التدريبات حتى يكون جاهزاً باستمرار لخدمة الفريق متى ما طلب منه ذلك، كما أوضح أنه وموسى سيظلان تحت تصرف مدرب الفريق الذي يمتلك لوحده حق تحديد الأسماء الأساسية والاحتياطية.
وشكر أمين خلال المؤتمر الصحافي ، الإدارة والجهاز الفني واللاعبين على الدعم الكبير الذي قدموه له خلال يومه الأول في النادي، وعلى الروح الطيبة التي أظهروها تجاهه خلال الحصة التدريبية التي شارك فيها سابقاً، مؤكداً أن هذه الأجواء الرائعة ستساعده بشكل كبير على تقديم أفضل ما لديه دون الاحتياج لاستغراق الكثير من الوقت في محاولة التأقلم مع الأجواء المحيطة.
بدوره، أعرب إسماعيل الجسمي، عن شعوره بالسعادة لانضمامه لفريق كبير ينافس دائماً على الألقاب مثل الجزيرة، وكشف عن أنه لم يستغرق الكثير من الوقت في الموافقة على عرض الجزيرة لعلمه أن انضمامه لهذا الفريق سيقوده في المستقبل للانضمام لتشكيلة المنتخب الإماراتي الأول.
وأوضح أن نصيحة شقيقه الأكبر عمران الجسمي اللاعب السابق للجزيرة والمتوج مع الفريق بكأس الأندية الخليجية الأبطال 2007، اختصرت له الكثير من الوقت في الموافقة على عرض النادي، كما كشف عن أن شقيقه الأكبر قد ذكره بأن قميص الجزيرة يفرض على من يرتديه أن يكون دائماً في أفضل حالاته داخل وخارج الملعب، وأكد أنه سيجتهد ليكون عند حسن ظن الجميع، وليحسن تمثيل الجزيرة بما يليق بسمعة ومكانة النادي وبما يلبي طموحات مجلس الإدارة والمشجعين وبما يرضي جهازه الفني وزملاءه الجدد.
وأكد أن أولى أهدافه الاحترافية كانت الانضمام لفريق ينافس دائماً على الألقاب محلياً وآسيوياً، وأوضح أن انضمامه للجزيرة ضمن له تحقيق هذا الهدف بأفضل طريقة ممكنة، ومؤكدا أيضا أن الجزيرة سيضمن له تحقيق هدفه الثاني، وهو الانضمام لتشكيلة المنتخب الإماراتي الأول في المستقبل القريب.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق