العدد 1645 Sunday 25, August 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
حــرب جــديــدة تــدق أبــواب المــنــطــقة إيران تحذر: أي تدخل عسكري في سوريا مرفوض وعلى مسؤولي البيت الأبيض التحلي بالحكمة الشارع الكويتي يجدد رفضه للفتنة وإثارة القلاقل الحجرف: نرفض أي مزايدات على التربية في الجانب الديني للمناهج الببلاوي: قرار الإفراج عن مبارك لا يعني إعادة إنتاج نظام ما قبل ثورة 25 يناير فابيوس يزور إسرائيل والأراضي الفلسطينية لدعم السلام «الشؤون» 41 مليون دينار أرباح الجمعيات التعاونية في 2012 «الإعلام» تبدأ صرف بدل النوبة أكتوبر المقبل «الكهرباء» تسيطر على حريق محدود في محطة الدوحة «المرور»: سجلنا 30 ألف مخالفة خلال أسبوع فقط الحويلة: لوزير التعليم ما أسباب تأخير إنشاء معهد ديني للبنات في محافظتي مبارك الكبير والأحمدي؟ الصانع يقترح إنشاء هيئة مستقلة للأدلة الجنائية والطب الشرعي العوضي يناشد وزير الداخلية تبني مشروع شركات العمالة المنزلية الحجرف: نرفض أي مزايدات على التربية في الجانب الديني للمناهج رئيس الوزراء الياباني: نخطط لتعزيز الشراكة الشاملة مع الكويت لتحقيق الاستقرار والرخاء لكلا البلدين رابطة المهندسات نظمت ورشة عمل «كيف تفتح مكتباً هندسياً» مسؤولون إندونيسيون يشكرون للكويت مواقفها الإنسانية الكويتيون والغوص على اللؤلؤ ..تاريخ حافل من مصارعة الأخطار طلبا للرزق جمعية سعد العبدالله دشنت أضخم مهرجان للقرطاسية واللوازم المدرسية بأسعار تنافسية 7 مشاريع إلكترونية تمثل البلاد في الجائزة العالمية للمعلوماتية لعام 2013 «الشؤون»: أرباح الجمعيات التعاونية في عام 2012 بلغت 41 مليون دينار «المرور»: تسجيل 30 ألف مخالفة مرورية خلال أسبوع البلدية: رفع 14 سيارة مهملة وتحرير 11 مخالفة و10 تعهدات لأصحاب المحلات اتحاد المحامين: منحة الزواج من ثانية تزيد المشكلات الاجتماعية ماجد المهندس يستعد لحفلة باريس المهنا: لم أصرح عن «كليب» محمد عبده شهد السلمان: النجاح في الوسط الفني أساسه التميز في الإبداع «صيتة وصنيهيت».. صراع الوجود والعاطفة يعقوب عبدالله يقتحم مجال الإنتاج بفيلم سينمائي منة شلبي: العنوسة أفضل من الزواج الخاطئ البورصة ترسم خارطة طريق جديدة «الشال»: 963 مليون دينار أرباح 182 شركة في سوق الكويت خلال النصف الأول «بيان»: ســـــوق الكــــويـــت تــحـــت ... المــضـــاربــــات «الوطني» بين أكثر 50 بنكاً أماناً في العالم للمرة الثامنة على التوالي بنك الخليج حقق 14.3 مليون دينار أرباحاً خلال النصف الأول واشنطن تدق أجراس التدخل العسكري في سوريا إدانات دولية واسعة لتفجيري طرابلس .. و«القاعدة» تتهم حزب الله بتدبيرهما هادي: هجوم «يغير وجه التاريخ» وراء إغلاق السفارات الغربية تونس: «أسبوع الرحيل» يبدأ .. رغم التقدم في المفاوضات مع «النهضة» فابيوس يزور الأراضي المحتلة ... ولجنة فلسطينية - روسية لدعم مفاوضات السلام التلفزيون السوري يؤكد العثور على مواد كيماوية في أنفاق المعارضة الإنتر يبحث عن البداية «المرعبة» ليفاندوفسكي يخطف الفوز لدورتموند من بريمن الأزرق الأولمبي يخسر أمام الأخضر بثلاثية افتتاح ناجح لاجتماعات تطوير الألعاب الشتوية الآسيوية

رياضة

الأزرق الأولمبي يخسر أمام الأخضر بثلاثية

خسر منتخبنا الاولمبي لكرة القدم امام نضيره السعودي بهدفين مقابل ثلاثة اهداف لبطولة الخليج الخامسة للمنتخبات الاولمبية في اللقاء الذي جمعهما على استاد البحرين الوطني في إطار منافسات الدور نصف النهائي من البطولة
وتأهل المنتخب السعودي إلى نهائي وخرج من عنق الزجاجة بعد تفوقه بثلاثة أهداف نظيفة في بداية اللقاء، غير أن الأزرق رفض الاستسلام وعاد بهدفين محاولاً إدراك التعادل، وأعاد تأهل المنتخب السعودي سيناريو نهائي النسخة الماضية التي استضافتها الدوحة بتواجده مع المنتخب البحريني في لقاء حسم الللقب.
سجل أهداف المنتخب السعودي كل من: صالح الجمعان 16،36، عبدالرحمن الغامدي 52، في حين جاء ت أهداف المنتخب الكويتي بإمضاء اللاعب فراج الزعبي 64، وعبدالرحمن الشمري 69، وحاز على جائزة هواوي لأفضل لاعب في اللقاء نجم المنتخب السعودي صالح آل جمعان.
 من جانبه حمّل مدرب منتخب الازرق الأولمبي لكرة القدم عبدالعزيز حمادة الأخطاء الدفاعية سبب خسارة منتخب بلاده من السعودية، مشيراً إلى أن سعيه منذ فترة لحل هذه المشكلة التي يعاني منها الأزرق منذ فترة.
وقال حمادة في المؤتمر الصحافي الذي عقب المباراة: «ربما يكون الأهداف الثلاثة التي سجلها المنتخب السعودي بنفس السيناريو، حيث جاء الهدف الأول من خطأ دفاعي والآخر بالحالة نفسها، نحن نعاني من المشاكل في الناحية الدفاعية وحاولنا حلها».
على الجانب الآخر اعرب مدرب منتخب السعودية الأولمبي لكرة القدم خالد القروني عن سعادته بالتأهل للمباراة النهائية للبطولة الاولمبية الخليجية بعد عبور منتخب بلاده المنتخب الكويتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مؤكداً أن المباراة كانت قوية وقدم فيها الطرفين مستوى جيد.
وقال «في البداية أود أن أهنئ القيادة السعودية والاتحاد السعودي على هذا التأهل، بالنسبة للمباراة كانت قوية والمنتخبين بحثوا عن الفوز والتأهل للنهائي، صحيح أن المنتخبين كانوا يستحقون التأهل للنهائي لكن مثل هذه المباراة يتأهل فيها صاحب الأهداف الأكثر ولله الحمد أن المنتخب السعودي تأهل بكل جدارة».
وعن المباراة النهائية التي ستجمع المنتخبين البحريني والسعودي قال: «أعتقد أن افضل منتخبين في البطولة وصلوا للمباراة النهائية، المنتخب البحرين سيلعب على أرضه وبين جماهيره، ما نتمناه أن تخرج المباراة بالصورة المطلوبة وتعكس تطور الكرة الخليجية وسنسعى للفوز والاحتفاظ باللقب وأتوقع أن تكون المباراة قوية وصعبة للطرفين».

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق