العدد 1648 Wednesday 28, August 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الإبراهيم لقيادات الأشغال: حسنوا الأداء .. وطوروا العمل للقضاء على السلبيات محللون ماليون: المشهد السياسي الخارجي يتحكم بسوق الكويت.. وعلى المتداولين الحذر الحرب على سوريا... هل تبدأ اليوم ؟! البايرن يخسر أول نقطتين في البوندسليغا الغانم استقبل عدداً من السفراء المعتمدين لدى البلاد الشايع: المبادئ الوطنية يجب أن تمثل الخطوط العريضة لأي تيار أو تنظيم سياسي الطريجي اقترح حلاً نهائياً لجميع طلبات الحصول على الجنسية الكويتية الكندري يطالب بالاستعانة بالكفاءات الوطنية في أعمال لجان المجلس الصانع يقدم اقتراحاً بتعديل قانون الانتخابات البرلمانية الكويت واليابان تطالبان بالعمل الفوري على وقف جميع أشكال العنف في سوريا الجراح يزف بشرى إعادة العسكريين المسرحين للخدمة الأربعاء الحمود: ماضون في تحويل «الإعلام» من إعلام وزارة إلى إعلام دولة الحجرف : وزير التربية البحريني أكد لي حل مشكلة طلبتنا واعتماد شهاداتهم فتح باب الترشح لانتخابات «بلدي 2013» اليوم «كويتي وافتخر»: «شقردي 2013» برنامج وطني لتنمية مواهب الشباب وصقلها انطلاق الطائرة الثانية إلى السودان ضمن الجسر الجوي للمساعدات الإنسانية الوتيد: إحالة أول دفعة للتقاعد الأحد المقبل تضم 144 مديراً ومديراً مساعداً ورئيس قسم الكويت تؤكد التزاماتها تجاه اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد وفد من المصريين العاملين بالخارج يشكر الكويت على دعمها لمصر البلدية: إزالة 475 إعلاناً من الشوارع والميادين وإرسال «250» عينة للفحص المخبري الحرب على سوريا: ساعة الصفر خلال أيام.. والمعلم يتوعد بـ «المفاجأة» مصر: الببلاوي يستنكر تطاول رئيس الوزراء التركي على شيخ الأزهر إيران تواصل برنامجها النووي: زيادة في القدرات .. وتقليص في المخزون الأردن: الناخبون يجددون مجالسهم البلدية بكين ترفض التفاوض مع طوكيو حول الجزر المتنازع عليها البورصة تنهار استباقاً للضربة العسكرية لسوريا الأسهم الأوروبية تتراجع مع تصاعد التوترات بشأن سوريا الذهب قرب أعلى مستوى في 11 أسبوعاً الفيلكاوي: التوتر يسيطر على أسواق المنطقة العربية الحميضي: «دار الاستثمار» سددت القسط الأول في 30 يونيو الماضي دنيا سمير غانم تطرح ألبومها الغنائي الأول مطلع سبتمبر حورية فرغلي: جذبتني شخصية سارة في «نظرية عمتي» .. وبارتاح مع «رمضان» خالد الفضلي: «ذيب السرايا» واجه عثرات فايز المالكي يهدي سيارة بمليون ريال لطفل فقد والديه نجوى كرم: أفضل حراسة المرمى.. وسأستعين بعاصي وراغب الحمود: نعيش مرحلة مهمة في عمر الرياضة الكويتية الإمارات تصطدم بالبرازيل.. والعراق في المجموعة الحديدية البرشا والأتليتي.. الكامب نو يترقب البطل «السوبر» التعادل السلبي يخيم على القمة الإنكليزية الأولمبي البحريني يرد الدين السعودي ويظفر باللقب الخليجي للمرة الأولى الكويت واليابان: ندعم المبادرة العربية للسلام العادل والشامل في الشرق الأوسط إعادة 1194 من العسكريين المسرحين للعمل اليوم الخالد: سلامة المواطن المختطف تقع على عاتق الحكومة الفلبينية سلمان الحمود: ماضون في تحويل «الإعلام» إلى «إعلام دولة» الحجرف: تسكين الوظائف الإشرافية القيادية بعد انطلاقة العام الدراسي المعـلـم : الأسـد لـم يــهـدد بـضـرب نــفط الخـلـيـج توتر الوضع السوري يهوي ببورصات الكويت والمنطقة فتح باب الترشيح لانتخابات «بلدي 2013» اليوم بدء معادلة الشهادات لغير خريجي الجامعة أول سبتمبر الأحداث: تزايد نسبة أعداد هروب المراهقين عن أسرهم

منوعات

فايز المالكي يهدي سيارة بمليون ريال لطفل فقد والديه

في لفتة طيبة منه قام الفنان السعودي فايز المالكي بالتخفيف عن آلام طفل فقد جميع أفراد أسرته بإهدائه سيارته من نوع بنتلي، والتي يبلغ سعرها مليون ريال سعودي تقريبا.
فايز كان قد حصل على هذه السيارة هدية من الأمير الوليد بن طلال بعدما مازحه على تويتر طالباً منه سيارة بنتلي وكامري وجهاز أيفون وشقة فاخرة.
الفنان السعودي زار الطفل في المستشفى، وحرص على أن يلتقط معه الصور، وعلق على هذه الزيارة على حسابه بتويتر قائلا: «اليوم يعد من أجمل أيام العمر حيث استطعت أن أُواسي أخي يوسف الأنصاري الذي فُجع بوفاة أهله جميعا بهدية بسيطة تقدم لحافظ كتاب الله».
وأضاف في تغريدة أخرى: «لا أستطيع أن أُقدم لحافظ كتاب الله وصابراً بالقضاء والقدر إلا هدية متواضعة جاءت من عند الله وذهبت لله».

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق