العدد 1789 Sunday 16, February 2014
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الجيش السوري يصل غداً استعداداً لمواجهة الكويت الزياني: مجلس التعاون عالج تحفظات الكويت على الاتفاقية الأمنية لتتواءم مع تشريعاتها شرار: «الموروث الشعبي» حقق أهدافه بنقل تراث الخليج إلى دول العالم الكويت تؤكد دعمها لأولويات تحالف الحضارات المبارك يرعى رحلة الخير الشبابية الثالثة إلى جيبوتي والسودان برنامج «إعادة الهيكلة» يبدأ استقبال الدفعة الثالثة من المكافأة الاجتماعية للخريجين مارس المقبل فاطمة الأمير :خدمة الشهداء ليست مساعدات بل تكريم أميري لتضحياتهم التي خلدها التاريخ «التعريف بالإسلام» خرَّجت 36 داعية ميدانياً من المهتدين الجدد خلال 2013 الزياني : «الخليجي» عالج تحفظات الكويت على الاتفاقية الأمنية المليفي: الكويت بنيت بسواعد رجال مخلصين أدركوا أهمية العلم الاتفاقية الخليجية تعزيز لاستقرار المنطقة ولا تصادر الحقوق أو الحريات توحيد سلم الرواتب مطلب نيابي وشعبي عادل لبنان: حكومة سلام تبصر النور.. أخيراً تركيا: البرلمان يمنح الحكومة المزيد من السيطرة.. على القضاء ... والأمم المتحدة تحذر من أزمة جديدة في يبرود مفاوضات «جنيف 2» لحل الأزمة السورية... «طريق مسدود» متداولون لـ الصباح : تذبذب السوق أمر طبيعي ترقباً لنتائج الشركات مصادر لـ الصباح: 4 بنوك فقط تنجح في اختبارات ضغوط المركزي سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 42 سنتاً الغيث: تسوية مديونية مستحقة على أحد العملاء بقيمة 11 مليون دينار مطرف المطرف.. نجم قادم .. بلقيس تألقت وأطربت.. وليلة رابحة مع صقر لاعبون ومتخصصون رياضيون : «هلا فبراير» 2014 تجربة فريدة وممتعة كيف رد فايز المالكي على مغردة أهدته ناقة ؟ جيرمان يسحق فالنسيان بثلاثية العربي يضرب بقوة ويسقط الشباب بسداسية نظيفة في الدوري دافور للعضيلة فاز بكأس التحرير والذود اقتنص كأس القني لاعبو الصين يسحبون البساط من العرب « الهيكلة» يستقبل الدفعة الثالثة من المكافأة الاجتماعية للخريجين مارس المقبل الإبراهيمي يعتذر للسوريين عن فشل مفاوضات «جنيف 2» الحكومة اللبنانية ترى النور بعد 9 أشهر من التكليف جامعة الشارقة تنفي طرد طلاب كويتيين لانتمائهم إلى «الإخوان» المالكي يعلن من الأنبار «انتصار الجيش والعشائر على التنظيمات الإرهابية» البحرين: وفاة ضابط شرطة وإصابة آخر في انفجار أثناء احتجاجات المعارضة

منوعات

مطرف المطرف.. نجم قادم .. بلقيس تألقت وأطربت.. وليلة رابحة مع صقر

على إحساس وأداء صوت كويتي واعد وقادم بدأت الليلة الرابعة بالصوت المنمنم الجديد الفنان مطرف المطرف ابن الفنان الراحل يوسف المطرف حيث علت الصيحات مسرح هلا فبراير بمجرد ظهوره على خشبة المسرح للمرة الأولى وكأن هذا الفنان له أكثر من دوره من هذا المهرجان وهو يغني ويشارك حيث بدأ واثقاًمن نفسه ومتزناً فغنى فهموه ومالك الروح وياعالم السر يانورالعين وشفتك بعيني وحبيب خاطري وخساره وراح الأمل.

بلقيس لأول مرة
وعندما أشارت الساعة إلى الثانية عشرة إلاربع أطلت المذيعة نورة عبدالله قائلة مساء الخير وأهلا بالحضور من الكويت والخليج والوطن العربي ويبقى فبراير ملتقى الأحبة نرحب بمن يشاهدنا عبر تلفزيون الكويت وأف أم الكويت وشاشة وقناة روتانا أف أم السعودية ونرحب بقائد الفرقة الموسيقية المايسترو مدحت خميس.
وأضافت ماذا أقول لكم عنها فهي ابنة البيت اليمني العتيق والتي تطل لأول مرة على خشبة هلا فبراير بلقيس خلف الكواليس نناديها سوى نرحب بالفنانة الشابة بلقيس أحمد فتحي وما إن طلت بفستانها الأخضر الداكن حتى صفر وصفق لها الجمهور الذي كان يتوقد جمراً لرؤيتها فقالت مرحبة بجمهورها أود أولاً أن أبارك للكويت عيدها الوطني وأتمنى للكويت الرخاء وأكبر فخر وجودي بينكم وأسأل ربي يوحدكم عالحب دائماً فبدأت بأغنية هواه والذي تحمس لها الجمهور كثيراً بعد ماانتهت منها قال طفل بلقيس أنا أحبج فردت عليه «وأنا أحبك بعد وغنت «ياليله دانه» و«وقالت تحيه للجمهور الخليجي الحاضر هذه الليلة فله تحية خاصة مني٠»
ثم إستفزت الجمهور باغنية «نقازي» هذا حلو وعذبني هو لتزيد من وهج الصالة تشجيعا وتصفيقاً فعملت فاصل موسيقي مع الإيقاعات فقط بدون الفرقة الموسيقية لتختم بحركة من إصبعها اصوات الإيقاعات لتنفجر هتافات الجمهور إعجاباً وطرباً.
ثم غنت مفتون قلبي بالهوى ثم هدت الوضع بالصالة «بسامرية» بعنوان الأحبة، ثم غنت أغنية خليني معك حيث تفاعل معها جمهورها المتحمس.
تحية للمطرب الكبير أبوبكر سالم
ثم حيت المطرب الكبير أبوبكر سالم بكلمة خاصة له وتمنت له العمر المديد واتبعتها باغنية لأبوبكر بعنوان «عاد قلة صغير» وبعد فاصل لتريح جمهورها قالت تبون خبيتي فغنت أغنية دقو خبيتي فهاج الجمهور تصفيقاً لدرجة أن مقاعد الحضور خشينا أن تتحطم من تحتهم من فرط النشوة.
ثم غنت طيري أنا ياصاح وسط تصفيق متناغم مع أدائها وفي الختام قالت أي أعلام وختمت باغنية وطنية واللي يحب الكويت أحبه معاها ليضئ مسرح صاله التزلج بألوان علم الكويت وسط رفع أعلام الكويت من جمهورها٠

مولد فني جديد
ثم قالت اليوم انكتب لي مولد فني جديد لوقوفي امام جمهور الكويت وصالة هلا فبراير
مشواري كله بكفة والليله بكفة أخرى مغادره وسط تصفيق مدوي.

ليلة رابحة
وعندما أشارت الساعة للواحدة وأربعون دقيقه قالت المذيعه اللبنانية رحبو معي بالمايسترو هاني فرحات.
ورحبو معي بصقر الأغنيه الخليجية رابح صقر وبدأ بأغنية ..ثم باين زعلان مني وشفت الحياه بشوفتك.
وبمجرد دخوله دوى انفجار جماهيري تصفيقا وحباً له فلم يستطع أن يرد عليهم إلا بوقوفه منتصباً أمامهم وقدم لهم تحية عسكرية لهم تحية كما يقدمها كريستيانو رونالدو بعد تسجيله للأهداف وغنى إنتصر ياس حبي «نقازي» على لحن لا لاتضايقون الترف لا تضايقونه ثم حاول تهدأت جمهوره «بصابرين» وهي من أغاني الثمانينات وقد غناها بإحساس متناهي الإحساس.
وأغنيه «صدقيني عجزت أنساك» والتي استعرض فيها طبقاته الصوتية وغنى «الحكاية بأختصرها بكلمتين» ويمر الحزن وهانت علي وجرح تصبروياللي تكلمني كذا واستمر التصفيق حتى بعد خروج رابح من المسرح فقد كانت ليلة رابحة٠

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق