العدد 1789 Sunday 16, February 2014
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الجيش السوري يصل غداً استعداداً لمواجهة الكويت الزياني: مجلس التعاون عالج تحفظات الكويت على الاتفاقية الأمنية لتتواءم مع تشريعاتها شرار: «الموروث الشعبي» حقق أهدافه بنقل تراث الخليج إلى دول العالم الكويت تؤكد دعمها لأولويات تحالف الحضارات المبارك يرعى رحلة الخير الشبابية الثالثة إلى جيبوتي والسودان برنامج «إعادة الهيكلة» يبدأ استقبال الدفعة الثالثة من المكافأة الاجتماعية للخريجين مارس المقبل فاطمة الأمير :خدمة الشهداء ليست مساعدات بل تكريم أميري لتضحياتهم التي خلدها التاريخ «التعريف بالإسلام» خرَّجت 36 داعية ميدانياً من المهتدين الجدد خلال 2013 الزياني : «الخليجي» عالج تحفظات الكويت على الاتفاقية الأمنية المليفي: الكويت بنيت بسواعد رجال مخلصين أدركوا أهمية العلم الاتفاقية الخليجية تعزيز لاستقرار المنطقة ولا تصادر الحقوق أو الحريات توحيد سلم الرواتب مطلب نيابي وشعبي عادل لبنان: حكومة سلام تبصر النور.. أخيراً تركيا: البرلمان يمنح الحكومة المزيد من السيطرة.. على القضاء ... والأمم المتحدة تحذر من أزمة جديدة في يبرود مفاوضات «جنيف 2» لحل الأزمة السورية... «طريق مسدود» متداولون لـ الصباح : تذبذب السوق أمر طبيعي ترقباً لنتائج الشركات مصادر لـ الصباح: 4 بنوك فقط تنجح في اختبارات ضغوط المركزي سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 42 سنتاً الغيث: تسوية مديونية مستحقة على أحد العملاء بقيمة 11 مليون دينار مطرف المطرف.. نجم قادم .. بلقيس تألقت وأطربت.. وليلة رابحة مع صقر لاعبون ومتخصصون رياضيون : «هلا فبراير» 2014 تجربة فريدة وممتعة كيف رد فايز المالكي على مغردة أهدته ناقة ؟ جيرمان يسحق فالنسيان بثلاثية العربي يضرب بقوة ويسقط الشباب بسداسية نظيفة في الدوري دافور للعضيلة فاز بكأس التحرير والذود اقتنص كأس القني لاعبو الصين يسحبون البساط من العرب « الهيكلة» يستقبل الدفعة الثالثة من المكافأة الاجتماعية للخريجين مارس المقبل الإبراهيمي يعتذر للسوريين عن فشل مفاوضات «جنيف 2» الحكومة اللبنانية ترى النور بعد 9 أشهر من التكليف جامعة الشارقة تنفي طرد طلاب كويتيين لانتمائهم إلى «الإخوان» المالكي يعلن من الأنبار «انتصار الجيش والعشائر على التنظيمات الإرهابية» البحرين: وفاة ضابط شرطة وإصابة آخر في انفجار أثناء احتجاجات المعارضة

محليات

«التعريف بالإسلام» خرَّجت 36 داعية ميدانياً من المهتدين الجدد خلال 2013

أكد نائب مدير لجنة التعريف بالإسلام المهندس عبدالعزيز الدعيج بان رعاية وتعليم المهتدين الجدد ومتابعتهم والتواصل معهم ، تعد أصعب محطة من محطات اللجنة، فالمهتدون الجدد قرة عين اللجنة، ونبذل قصاري الجهد ليكونوا مهتدين فاعلين ومصلحين ونواة جديدة لمجتمع مسلم جديد.
وقال الدعيج خرَّجت التعريف بالإسلام العام الماضي عدد 36 داعية ميدانيا من المهتدين الجدد، والذين يقومون بجهد كبير ورائع، في تعريف غير المسلمين بالدين الحنيف ، ودعوتهم اليه بالحكمة والموعظة الحسنة ،موكدا بان هذه الدعوة الميدانية من أبرز الوسائل التي تتبعها اللجنة في تعريف الطرف الآخر بالإسلام.
وأوضح الدعيج ان الدعاة الميدانين يقومون بالذهاب إلي المولات التجارية وإلى الشركات، واماكن تجمع العمالة ويجلسون مع غير المسلمين، ويعرفونهم بالإسلام ويقدمون لهم الكتيبات والهدايا والنشرات التي تعرفهم بالإسلام.
وتابع: كما ان اللجنة اقامة عدد 162 مسابقة ثقافية للمهتدين الجدد والجاليات المسلمة، وتهدف مثل هذه الأنشطة إلى تنمية ثقافتهم الإسلامية، وشحذ وازعهم الديني كما قامت اللجنة بإنتاج عدد 118 مادة مرئية ومسموعة ومقروءة، وكذلك أقامت اللجنة مسابقة بدرية المسباح الأولى للداعية المتميز كما اقامت ملتقى العيد الأول للدعاة والموظفين ، وبلغ عدد رحلات العمرة التي سيرتها اللجنة للمهتدين الجدد والجاليات إلى عدد 44 عمرة بتبرع سخي من أهل الخير . واختتم قائلا: قامت لجنة التعريف بالإسلام بعمل فني رائع قيمي مميز ، وتعد بهذا العمل أول لجنة خيرية تقدم عمل مسرحي، وهو مسرحية حكاية علي بابا، والتي تهدف إلى تفعيل رسالة الفن، في خدمة الإسلام والمسلمين وغرس القيم الفاضلة في نفوس أبناء المسلمين.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق