العدد 1642 Wednesday 21, August 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
«النادي العلمي» يطلق برنامج التدريب الصيفي 2013 النواب يواصلون قصف الوزراء بأسئلة استجوابية الغانم التقى العدساني و فريق التنسيق الحكومي مع المجلس السعودية : الأمة العربية ترفض أن يتلاعب المجتمع الدولي بمصيرها الزياني: مجلس التعاون يحضر لإجراءات صارمة ضد من يرعى مصالح حزب الله في المنطقة العلي: نصف مليون مخالفة غير مباشرة بين إبريل ويوليو الحجرف:إلغاء قرار فصل الطلبة عن أولياء أمورهم المعلمين ملحقيتنا الثقافية بالإمارات لطلبتنا : التزموا بمواعيد بداية الدراسة مرسوم بتعيين أعضاء بمجلس إدارة هيئة الشباب الجيش الحر يقتحم محطة قطارات في دمشق ويشتبك مع قوات الأسد اللواء الملا: لست ضد التجمع السلمي ... ورفع الظلم والحقوق المشروعة السبيعي: أمانة مجلس الأمة تولي اهتماماً كبيراً باستطلاع آراء المواطنين لتحديد الأولويات عبد الكريم الكندري يسأل عن سبب عدم شمول المتقاعدين بالمزايا المحفزة واقتصارها على القياديين الطريجي يسأل وزير التجارة عن عدد القياديين والمستشارين الذين تم التجديد لهم بعد سن الخامسة والستين الحويلة يطالب وزير الأشغال بالكشف عن خطة توسعة وصيانة طريق الوفرة وزير التربية: إلغاء قرار فصل الطلبة عن أولياء أمورهم من المعلمين في المدارس الوتيد: نسعى لرفع اسم الكويت عالياً في المحافل التربوية الفيصل: لن نتهاون في مساندة مصر.. وندعم خارطة طريق حل الأزمة الشؤون: جولات تفتيشية مفاجئة كشفت عن الكثير من المخالفات السودان تشيد بجهود الهيئة الخيرية و«الكويتية للإغاثة» في إغاثة المتضررين ملحقيتنا الثقافية بالإمارات تدعو الطلبة إلى الالتزام بمواعيد بداية الدراسة  العلي: هدفنا خفض معدلات الوفيات والمخالفات المرورية أمن حولي يضبط 120 مخالفاً للقانون حبيب: إقرار تعديلات النقابة على قانون «الكويتية» مسؤولية اجتماعية ملحة الغبرا: لابديل عن الحل السياسي في مصر وداد الكواري: علاقتي مع حياة وسعاد متميزة فرقة بلاك تيما تؤجل احتفالها بسبب الأحداث الجارية رامي عياش وهيفاء وهبي معاً بأجواء رومانسية قبل أيام من زفافه ليلى السلمان: ثقافة العيب تقف في طريق المواهب السعودية.. والمسرح النسائي لا يتعارض مع التقاليد هيفاء حسين: «القياضة» أول عمل تراثي إماراتي لي البورصة: جلسة هادئة أكثر من اللازم اقتصاديان: كبار اللاعبين في سوق الكويت يعودون منتصف الشهر المقبل أرباح «الكويت الوطني– البحرين» ترتفع إلى 54 مليون دولار في النصف الأول 890 مليون دينار قيمة الاستثمارات الكويتية في بورصة البحرين «نفط الهلال» ضمن لائحة الشركات المتأهلة للتنقيب في اليمن مصر تعصف بـ «الإخوان»: اعتقال «المرشد»... اتهام بـ«الخروج عن الملة» سوريا: حراك أمريكي - روسي لبحث «جنيف 2» ... والأمم المتحدة تطالب بحرية تحركات خبرائها القضاء يدرس الإفراج عن مبارك... اليوم الجيش يعلن اعتقال 11 مسلحاً بينهم فلسطينيان باكستان: مشرف ينفي تورطه في اغتيال بوتو ... وشريف يتعهد بمحاربة الإرهاب الاحتلال الإسرائيلي يواصل استهدافه للفلسطينيين... و «حماس» ترفض عودة حرس الرئاسة إلى رفح السيتي يكشر عن أنيابه ويعتلي صدارة البريمييرليغ مرسوم بتعيين مجلس إدارة جديد للهيئة العامة للشباب والرياضة الأتليتي و البرشا..بداية الصراعات النارية في إسبانيا منتخب البحرين أسقط الأزرق وحسم الصدارة لصالحه

الأولى

العلي: نصف مليون مخالفة غير مباشرة بين إبريل ويوليو

كشف وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور اللواء عبد الفتاح العلي ان اجهزة المرور سجلت 643 الف مخالفة غير مباشرة من خلال كاميرات المراقبة الموزعة على مختلف التقاطعات خلال الأشهر الأربعة الماضية من ابريل إلى يوليو،فيما بلغت حصيلة الحوادث 30 الف حادث نتج عنها 111 حالة وفاة.
 وذكر اللواء العلي ان فرق الفحص الفني التي تم استخدامها للحد من مخالفات الشروط الامن والمتانة للتخلص من المركبات المنتهية الصلاحية والتي تشكل عائق امام الحركة المرورية حيث بلغت مخالفات شروط الامن والمتانة 6 الاف مخالفة وقد اعددنا لذلك خطة لملاحقة تلك المركبات على الرغم من محاولات البعض إخفائها او استخدامها في اوقات يعتقدون فيها ان فرقتنا المرورية لم تتمكن من ضبطها خاصة وان بعضها منتهي الترخيص وغير مؤمن عليها وهذا مكمن الخطر حين يقع حادث مؤسف وبالتالي يتعرض مالكها وقائدها اياً كان لعقوبات مشدده .
 واضاف ان عدد المركبات المحجوزه بلغت 11 الف مركبة في انتظار مالكها لتسوية المخالفات للترخيص لها من عدمه وعند تجاوز العدد المحدود للحجز فأن الاجهزة المعنية بالادارة العامة للمرور تعرض تلك المركبات للبيع وتسوية قيمة الغرامات في حال صلاحيتها واذا ما ثبتت بالفحص عدم صلاحيتها لا يتم تجديد الترخيص لها .
 واشار اللواء العلي عن مدى حزم وشدة اجهزة المرور في تطبيق القانون على الجميع دون اية اعتبارات اخرى حيث بلغ عدد الاشخاص المخالفين لأنظمة المرور وغيرهم من مرتكبي الحوادث الجسيمة 2127 موقوفاً اللذين لازالوا محجوزين بتوقيف المرور على ذمة المخالفات الجسيمة التي ارتكبوها من خلال التحقيق والتعرف على سجلهم المروري لينالوا عقابهم الرادع وحتي يكونوا عبره لغيرهم من المخالفين .
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق