العدد 1758 Thursday 09, January 2014
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
جلسة تكميلية لـ»الخطاب الأميري وبرنامج عمل الحكومة» اليوم. . ومناقشة «الداو» الثلاثاء المقبل في جلسة خاصة الحمود: مهرجان «القرين» ارتقى إلى رسالة الكويت وموقعها الثقافي العبيدي: إنجازات مجلس وزراء صحة «التعاون» أثبتت مقدرته على مواجهة التحديات أشتون تزور الكويت الأسبوع المقبل في إطار جولة خليجية المصريون في الكويت يصوتون على استفتاء الدستور في سفارة بلادهم مسابقة مبارك الحمد للتميز الصحافي تؤكد أهمية مشاركة الشباب الكويتي «المواصلات» تدعو مشتركيها إلى سداد فواتيرهم تفادياً للقطع المبرمج في يناير الجاري «زكاة سلوى» تفتح باب المساهمة في مشروع كفالة الأيتام بقيمة 15 ديناراً شهرياً عبد الوهاب: الكويت رائدة في العمل الإنساني على المستويين القاري والإقليمي العراق: الحكومة تؤجل اقتحام الفلوجة .. وتطالب «الأمن» بدعم حربها على الإرهاب مصر: غياب مرسي يرفع جلسة محاكمته إلى الشهر المقبل .. والتصويت على الدستور انطلق اليمن: الهدوء الحذر يسود صعدة بعد سريان الهدنة الأزمة السورية: عملية نقل «الكيماوي» بدأت .. والخلافات تعصف بالمعارضة الأراضي المحتلة: تدنيس «الأقصى» يتواصل.. وإسرائيل تشكك في حظوظ السلام التباين والضغوط المضاربية وجني الأرباح تجر البورصة إلى الأحمر «موانئ دبي العالمية» تناول 100 مليون حاوية خلال 10 سنوات « الوطني » : نمو الاقتصاد غير النفطي في الكويت سيتحسن إلى 4.5 في المئة 2014 «المركز»: تطوير الموانئ الكويتية يسد نقص الطاقة الاستيعابية لمجلس التعاون «بيتك» يفوز بجائزة «التميز التدريبي» للعام الثاني على التوالى سناء موزيان تستعد لاستقبال مولودها الجديد العنابي يطيح بأحلام النشامى ويخطف اللقب للمرة الأولى الأزرق يغرق أمام البحرين في «غرب آسيا» قمة الاتحاد و الهلال تسرق الأضواء في السعودية المنتخب الأولمبي يصل عمان للمشاركة في كأس آسيا العربي يتعاقد رسمياً مع علي نادر صدام مبكر وتصعيد «ناري » بين السلطتين تطاير «الصلبوخ» كشف المستور وقرّب المنصة من وزير الأشغال الحمود: «القرين» عرس ثقافي يجمع بين مختلف أطياف الإبداع المصريون صوتوا على الدستور في سفاراتهم بالكويت والعالم أشتون تزور الكويت الأسبوع المقبل في إطار جولة خليجية «المواصلات» تدعو مشتركيها إلى السداد قبل القطع المبرمج «الهيكلة»: دربنا 16 ألف مواطن من العاملين في «الخاص» «الخارجية» تدعو الكويتيين الموجودين في تايلند الى المغادرة «الائتلاف السوري» يرجئ إعلان المشاركة في «جنيف 2» إلى 17 الجاري

اقتصاد

«بيتك» يفوز بجائزة «التميز التدريبي» للعام الثاني على التوالى

فاز بيت التمويل الكويتي «بيتك» بجائزة «التميز التدريبي» للسنة الثانية على التوالي كأكثر جهة قامت بتدريب وتعيين العمالة الوطنية لسنة 2013، ولالتزامه بتقديم خطة مزودة بالاهداف التدريبية الواضحة لكل برنامج تدريبي.
واشاد الامين العام لبرنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة فوزي المجدلي بدور «بيتك» في تنمية قدرات موظفيه خاصة من العنصر الوطنى ومد جسور التعاون مع برنامج اعادة الهيكلة والقوى العاملة في الدولة.
من جهته، قال مدير عام الموارد البشرية والخدمات العامة في «بيتك» زياد العمر خلال تسلمه الجائزة إن الاهتمام بالعنصر البشري وتحفيزه وتنميته يعد من أولى أوليات البنك، حيث إن «بيتك» لايدخر جهداً في تقديم كل ماهو جديد لتطوير قدرات العمالة الوطنية في «بيتك» بما يسهم في زيادة الانتاجية والتنمية الشاملة للبلاد.
واضاف ان تدريب الكفاءات الكويتية وتوطينهم استراتيجية دائمة لـ «بيتك» ومازالت مستمرة وتزامن معها ايضا ترسيخ دعائم صناعة الخدمات المالية الاسلامية فى الكويت والمنطقة، مؤكدا ضرورة الاعتماد على جهود الشباب واهمية دعمهم وتدريبهم وتعزيز امكانياتهم بما يتناسب مع احتياجاتهم التدريبية والمتطلبات الوظيفية.
واوضح  ان «بيتك» نجح فى خلق كوادر وقدرات كويتية قادرة على دعم وتطوير هذه الصناعة، مما مثل قيمة مضافة للمجتمع والاقتصاد الوطنى والتنمية بمفهومها الواسع والتى ياتى من اولوياتها اطلاق قدرات العمل والابداع لدى المواطنين وخلق كفاءات متخصصة تكون نواة لاحداث تغيرات ايجابية على المستوى الاقتصادى والاجتماعى،مشيرا إلى انه فى الوقت الذى يعرف فيه «بيتك» فى الاوساط الاقتصادية بأنه رائد صناعة الخدمات المالية الاسلامية،يعد كذلك دون منافس «هارفارد» البنوك الاسلامية لتميزه فى مجال استقطاب وتدريب وتشغيل الكوادر البشرية وتخريج القياديين لهذه الصناعة كونه اكبر مشغل ومدرب للعمالة الوطنية،مثمنا جهود العاملين في إدارة الموارد البشرية في «بيتك» بجناحيها التدريب والتعيين التى ساعدت على تحقيق هذا الانجاز المتميز والرائد للعام الثاني على التوالي .
وفى السياق ذاته قالت مديرة ادارة القوى العاملة الوطنية ايمان الانصارى ان «بيتك» حصل على اعلى رقم في تدريب العاملين في القطاع الخاص، وان فوز «بيتك» بجائزة التميز التدريبي لم يأت من فراغ، بل نتيجة ممارسة حقيقة في تشجيع وتنمية العمالة الوطنية،مشيرة الى خبرة «بيتك» العريقة في وضع البرامج التدريبية وتحديد الاحتياج التدريبي لكل موظف حسب اختصاصه ومتطلبات العمل واهداف واستراتيجيات المؤسسة وتنفيذها على اكمل وجه.
وشددت على ان ان الشراكة مع «بيتك» استراتيجية حيث ان «بيتك» هو اول الجهات التي طرقت الابواب لتدريب وتوجيه العمالة الوطنية، مشيدة بالتعاون البناء والمتواصل بين «بيتك» وبرنامج اعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة لدعم مسيرة العاملين بالقطاع الخاص وتطوير قدراتهم وامكانياتهم العملية.
 الصورة:
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق