العدد 1718 Thursday 21, November 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الأمير : أمامنا طريق طويل فالآمال كبيرة والتحديات كثيرة نجاح القمة فاق التوقعات بفضل حكمة صاحب السمو صباح الخالد.. الأمين على الدبلوماسية الكويتية العبدالله: القمة العربية - الإفريقية ناجحة بكل المقاييس الحمود: معرض الكتاب يؤكد دعم الكويت للثقافة والعلوم الخرينج يشيد بقرار المبارك بإرسال جميع مرضى السرطان للعلاج بالخارج «الداخلية»: تلقينا 3052 بلاغاً خلال أيام المطر الـثلاثة الأمير: علينا مواصلة البناء لنضيف المزيد من اللبنـات لصرح التعاون العربي - الإفريقي الشامخ الحمود: معرض الكتاب يؤكد دعم الكويت للثقافة وسعيها لنشر العلم الفلاح: «الأوقاف» مستعدة لإطلاق مؤتمر ندوة مستجدات الفكر الإسلامي الثانية عشرة مبارك الدعيج يطمئن على سير العمل بمكتب «كونا» في الرياض كي مون يأمل بتوسع العلاقات بين الكويت والعراق لتشمل المجالات الاقتصادية والثقافية إصلاح الجهراء افتتحت مخيمها الربيعي بتنظيم محاضرة بالتعاون مع التعريف بالإسلام البناي: معرض الاختراعات يفتح الآفاق أمام المخترعين للتواصل مع المستثمرين الأزمة السورية: إدانة أممية لانتهاكات النظام.. والبحر بديلاً لألبانيا السعودية: تجدد دعمها للقضية الفلسطينية .. و «أونروا» تحذر: غزة تحتضر المعارك تتواصل.. والمعارضة تشن هجوماً مضاداً على القلمون مصر تلوح بعصا الحزم في وجه الإرهاب إيران تجتمع بـ «5 + 1».. وخامنئي يؤكد: لن نتراجع «قيد أنملة» عن حقوقنا النووية البورصة تقترب من ... القمة «الكويت الوطني» يحقق 13.4 في المئة نمواً في أرباحه بمصر خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي «بيتك للأبحاث» : أسعار الذهب تنخفض 2.6 خلال أكتوبر ارتفاع حاد في فائض التجارة بين الكويت واليابان بنسبة 44.2 في المئة الأزرق يتأهل والإمارات تجتاح هونغ كونغ وقطر تفوز على ماليزيا الفرحة تجتاح الكويت بالتأهل لكأس آسيا 2015 صاروخ ماديرا يدكّ شباك سويد إبرا بثلاثية ويصعد بالبرتغال حلـــم المصــــريــــــين ... ضــــــاع

منوعات

شكران مرتجى تخلد إلى الراحة بعد الضرب

أخيراً، خلدت شكران مرتجى إلى الراحة لتتفرغ لعائلتها وشؤونها المنزلية بعد شهر ونصف الشهر من التصوير المتواصل في عملين. هكذا، أنهت الفنانة السورية مشاهدها في «زنود الست3»، و«نساء من هذا الزمن» على التوالي.
بعدما قدمت شخصية «تماضر» في العمل الأول مع المخرج تامر إسحق، ختمت مشاهدها في العمل الثاني مع أحمد إبراهيم الأحمد بدور جديد ومستحدث تتعرض فيه للكثير من الضرب، صورته في أغلب أوقاته بلا ماكياج.
وتؤدي مرتجى شخصية «ليلى» المدرسة التي يمنعها زوجها من العمل، وتتعرض للقمع والظلم والعنف الجسدي واللفظي ولمشاكل وأزمات كثيرة، خصوصاً أن زوجها لا يراها أنثى، وهي امرأة لا تنجب، فتحاول الإنجاب بالاستعانة بطفل الأنبوب لكنها لا تفلح، حتى تجد حلاً يودي بها إلى الهاوية.
من ناحية ثانية، وحول ما يتردد عن التحضير لإنتاج جزء رابع من «الولادة من الخاصرة»، قالت شكران مرتجى في تصريح لـ «أنا زهرة» إنها «لا تحبذ إنتاج جزء جديد، لكن إن تم ذلك وعُرضت عليها المشاركة، فإنها ستقرأ النص كاملاً قبل إعطاء الموافقة».
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق