العدد 1718 Thursday 21, November 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الأمير : أمامنا طريق طويل فالآمال كبيرة والتحديات كثيرة نجاح القمة فاق التوقعات بفضل حكمة صاحب السمو صباح الخالد.. الأمين على الدبلوماسية الكويتية العبدالله: القمة العربية - الإفريقية ناجحة بكل المقاييس الحمود: معرض الكتاب يؤكد دعم الكويت للثقافة والعلوم الخرينج يشيد بقرار المبارك بإرسال جميع مرضى السرطان للعلاج بالخارج «الداخلية»: تلقينا 3052 بلاغاً خلال أيام المطر الـثلاثة الأمير: علينا مواصلة البناء لنضيف المزيد من اللبنـات لصرح التعاون العربي - الإفريقي الشامخ الحمود: معرض الكتاب يؤكد دعم الكويت للثقافة وسعيها لنشر العلم الفلاح: «الأوقاف» مستعدة لإطلاق مؤتمر ندوة مستجدات الفكر الإسلامي الثانية عشرة مبارك الدعيج يطمئن على سير العمل بمكتب «كونا» في الرياض كي مون يأمل بتوسع العلاقات بين الكويت والعراق لتشمل المجالات الاقتصادية والثقافية إصلاح الجهراء افتتحت مخيمها الربيعي بتنظيم محاضرة بالتعاون مع التعريف بالإسلام البناي: معرض الاختراعات يفتح الآفاق أمام المخترعين للتواصل مع المستثمرين الأزمة السورية: إدانة أممية لانتهاكات النظام.. والبحر بديلاً لألبانيا السعودية: تجدد دعمها للقضية الفلسطينية .. و «أونروا» تحذر: غزة تحتضر المعارك تتواصل.. والمعارضة تشن هجوماً مضاداً على القلمون مصر تلوح بعصا الحزم في وجه الإرهاب إيران تجتمع بـ «5 + 1».. وخامنئي يؤكد: لن نتراجع «قيد أنملة» عن حقوقنا النووية البورصة تقترب من ... القمة «الكويت الوطني» يحقق 13.4 في المئة نمواً في أرباحه بمصر خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي «بيتك للأبحاث» : أسعار الذهب تنخفض 2.6 خلال أكتوبر ارتفاع حاد في فائض التجارة بين الكويت واليابان بنسبة 44.2 في المئة الأزرق يتأهل والإمارات تجتاح هونغ كونغ وقطر تفوز على ماليزيا الفرحة تجتاح الكويت بالتأهل لكأس آسيا 2015 صاروخ ماديرا يدكّ شباك سويد إبرا بثلاثية ويصعد بالبرتغال حلـــم المصــــريــــــين ... ضــــــاع

الأولى

«الداخلية»: تلقينا 3052 بلاغاً خلال أيام المطر الـثلاثة

كشفت الداخلية ان الوزارة واجهزتها تلقت 3052 بلاغاً خلال أيام الاحد والاثنين والثلاثاء الماضية تركزت في معظمها على تقديم الخدمات الانسانية وتيسير حركة السير واصلاح الاشارات الضوئية نتيجة هطول الامطار الى جانب طلبات الاغاثة والنجده ومساعدة الحالات المرضية وغيرها من البلاغات المعتادة عن الجرائم والحوادث والمخالفات .
واشار مدير ادارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي ومدير ادارة الاعلام الامني بالانابة العقيد عادل الحشاش الى الجهود التي بذلتها الادارة العامة للعمليات المركزية من خلال بدالة الامان «112» التي عملت بأقصى طاقتها مع دعم بشرى متواصل على مدار الاربع وعشرين ساعة الماضية لتلقى البلاغات المتزايده خاصة في ظل الاجواء الممطره التي سادت البلاد خلال اليومين الماضيين .
واضاف انه على الرغم من انشغال جميع اجهزة الامن بخطة تأمين الحماية الامنية والمرورية لاعمال القمة العربية الافريقية التي تستضيفها دولة الكويت الا ان الوزارة عملت في ذات الوقت وعلى نفس المستوى لتنفيذ خطة التعاون مع الامطار والسيول لنشر الدوريات المرورية وشرطة النجده ومديريات الامن العام والدفاع المدني لكافة مناطق المحافظات والطرق والشوارع الرئيسية والداخلية ومناطق مخيمات البر والشاليهات للحفاظ على الامن وتسهيل حركة السير وتقديم الخدمات الانسانية .
وعلى جانب متصل اعلن العقيد الحشاش عن اعادة الحركة المرورية لطريقي الملك فهد وعبد العزيز السريعين اتجاة منطقة النويصيب وذلك عقب قيام اجهزة الطوارئ المعنية بوزارة الاشغال العامة وبمساعدة من دوريات الطرق السريعة بسحب كميات كبيرة من الامطارة المتجمعة جراء الامطار التي شهدتها البلاد في الايام الماضية .
كما ناشد العقيد الحشاش جميع مستخدمي الطريق من سائقين ومشاة ضرورة الانتباه وتوخي الحيطة والحذر لتخفيف السرعة وعدم الانشغال بغير الطريق .
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق