العدد 1760 Monday 20, January 2014
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الإفراج عن 1000 سجين بعفو أميري العرب من الكويت : لا تنازل عن القدس عاصمة لفلسطين «الإسكانية» طالبت بتحديد مواعيد طرح 30 ألف وحدة في المطلاع وغرب عبدالله المبارك المدعج: فك التشابك بين وزارة التجارة وهيئة أسواق المال «الصحة»: 300 مليون دينار زيادة بميزانية قطاع الأدوية البلدية: إنجاز معاملات المواطنين إلكترونياً .. الشهر المقبل الأسد ينفي تمسكه بالسلطة: سأحارب من أجل حماية البلد العراق: حظر التجوال في الرمادي .. والقوات تستعد لاقتحامها الرئيس المعزول مرسي و24 آخرون إلى «الجنايات» بتهمة إهانة القضاء الاتحاد البرلماني العربي: فلسطين قضيتنا الأولى والمصيرية المحمد أقام مأدبة غداء على شرف رئيس مجلس النواب العراقي متحف السيارات التاريخية نظم احتفالية كلاسيكية برعاية المحمد «الصحة»: 300 مليون دينار زيادة بميزانية قطاع الأدوية والتجهيزات الطبية النواف: البدء في تطبيق خطة إستراتيجية لمعالجة أوضاع مخالفي قانون الإقامة لجنة المخطط الهيكلي في «البلدي» تناقش مقترح تنفيذ المدن الذكية صباح الناصر: تطبيق القانون على الجميع لضمان نجاح متميز لمهرجان الموروث الشعبي المنفوحي: تطور كبير في إنجاز المعاملات إلكترونياً الشهر المقبل بورحمة: أصداء النداء السامي تستنهض الهمم لإغاثة الشعب السوري محللون: المضاربات والأسهم الصغيرة تسيطران على أداء البورصة في الربع الأول الصالح : شخصيات استشارية لدراسة لائحة صندوق «دعم الأسرة» أقتصاديون : الأسواق الامريكية والأوروبية تستقطب رؤوس الأموال الكويتية المهاجرة «الوطني»: الأسواق تترقب اجتماع البنك الفيدرالي الأمريكي الشباب الكويتي يخوض بإصرار تجارب العمل الحر عبر بوابة القطاع الخاص «المحروسة».. كلُّ يغني على ليلاه الإمارات تفرض الخدمة العسكرية على الشباب العراق: الجيش يشن هجوماً موسعاً على الرمادي .. وواشنطن تجدد دعمها الأراضي المحتلة: إسرائيل تصعد غاراتها الجوية على غزة .. وتتأهب لنشر «الشعاع الحديدي» جدول «هلا فبراير» حافل بنجوم الأغنية العربية شذى لكاظم: بضلوعي لو بعيوني أخليك حسين الجسمي يُهدي الشعب المصري أغنية جديدة أصالة تستضيف باسم يوسف وترد على ميادة الحناوي العميد يواجه النصر وعينه على القادسية البلوشي سعيد بتبني الاتحاد الآسيوي لكرة القدم «مقترح 100 عام» الأخضر السعودي يبحث ترويض الكنغارو الأسترالي اليوم «الفياض» يقتنص جوائز جمال الخيل الذلول شاهين فاز بكأس مبارك العبد الله المبارك للجذاع قعدان

محليات

متحف السيارات التاريخية نظم احتفالية كلاسيكية برعاية المحمد

نظم متحف السيارات التاريخية والقديمة والتقليدية احتفالية كلاسيكية رائعه ظهر امس الاول على حلبة سرب شارك فيها جمع كبير من هواة السيارات في مهرجان السيارات التاريخية الكلاسيكية والرياضية على ارض الحلبة في مهرجان مبهر وبدعم من سمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد، حضره عدد من كبير من هواة السيارات الذين اشادوا بهذه الفكرة الرائعه لحلبة سرب واستقطابها الطاقات الشبابية من خلال اظهار هواياتهم وصقلها على ارض الواقع في مختلف المهارات».
 وقد أعرب مدير عام المتحف مصطفي مخصيد عن بالغ سعادته بالمشاركات و بنوعية السيارات المشاركة ، قائلاً لاسيما بأن إقامة المهرجان في هذا المكان الذي هو اليوم حديث المهتمين بالسيارات بالكويت كان له الأثر الطيب في نفوس محبي السيارات الكلاسيكية «.
واضاف أن سر نجاح الفعالية هو الدعم الكبير الذي يقدمه سمو الشيخ ناصر المحمد، والتوجيهات الحكيمة من عضو مجلس الأمناء السيد عبد العزيز سعود اسحق والاهتمام الذي يمليه للمتحف وجميع فعالياته.
ومن جهته صرح المهندس زكريا دشتي المدير التنفيذي للمتحف بأن نجاح المهرجان يعود للإعداد المسبق والتخطيط السليم في سياسة المتحف والقائمين عليه، فالمتحف يسير بخطى ثابتة بفضل من الله وبجهود القائمين عليه.
واضاف ان بإقامة مهرجان السيارات الكلاسيكية في حلبة «سرب «أردنا أن نأخذ التجمعات و الفعاليات التي أقيمت من قبل إلى مستوى أعلى من حيث التنظيم والجوائز، والحمد لله قد كان لنا ذلك وقدمنا لمحبي السيارات والجمهور فعالية قيمة وبمستوى عالي
اكد المشارك الشيخ مبارك شملان الصباح ان الفعالية اكثر من رائعة لانها اتاحت الفرصة للجميع في المشاركة سيما في هذه الحلبة المبهرة والمصممة حسب النظام الدولي من خلال اقامة عدد من الرياضات عليها وتمنى التوفيق للجميع في هذا المهرجان لكل المشاركين وشكر القائمين على اقامة مثل هذا المهرجان الاكثر من رائع».
بدوره قال المشارك عبدالعزيز العنزي انني سعدت من خلال اقامة هذا المهرجان لعرض مركباتنا الكلاسيكية والتاريخية في حلبة « سرب «التي اصبحت محط انظار الجميع وشكر العنزي سمو الشيخ ناصر المحمد على دعمه اللامحدود في اقامة مثل هذه الحلبة الجامعة لكل شباب وشابات الكويت الهواة لهذه الرياضة متمنياً اقامة مثل هذه المهرجانات اسبوعيا لاعطاء فرصة اكبر لكل الهواة للمشاركة».

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق