العدد 1760 Monday 20, January 2014
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الإفراج عن 1000 سجين بعفو أميري العرب من الكويت : لا تنازل عن القدس عاصمة لفلسطين «الإسكانية» طالبت بتحديد مواعيد طرح 30 ألف وحدة في المطلاع وغرب عبدالله المبارك المدعج: فك التشابك بين وزارة التجارة وهيئة أسواق المال «الصحة»: 300 مليون دينار زيادة بميزانية قطاع الأدوية البلدية: إنجاز معاملات المواطنين إلكترونياً .. الشهر المقبل الأسد ينفي تمسكه بالسلطة: سأحارب من أجل حماية البلد العراق: حظر التجوال في الرمادي .. والقوات تستعد لاقتحامها الرئيس المعزول مرسي و24 آخرون إلى «الجنايات» بتهمة إهانة القضاء الاتحاد البرلماني العربي: فلسطين قضيتنا الأولى والمصيرية المحمد أقام مأدبة غداء على شرف رئيس مجلس النواب العراقي متحف السيارات التاريخية نظم احتفالية كلاسيكية برعاية المحمد «الصحة»: 300 مليون دينار زيادة بميزانية قطاع الأدوية والتجهيزات الطبية النواف: البدء في تطبيق خطة إستراتيجية لمعالجة أوضاع مخالفي قانون الإقامة لجنة المخطط الهيكلي في «البلدي» تناقش مقترح تنفيذ المدن الذكية صباح الناصر: تطبيق القانون على الجميع لضمان نجاح متميز لمهرجان الموروث الشعبي المنفوحي: تطور كبير في إنجاز المعاملات إلكترونياً الشهر المقبل بورحمة: أصداء النداء السامي تستنهض الهمم لإغاثة الشعب السوري محللون: المضاربات والأسهم الصغيرة تسيطران على أداء البورصة في الربع الأول الصالح : شخصيات استشارية لدراسة لائحة صندوق «دعم الأسرة» أقتصاديون : الأسواق الامريكية والأوروبية تستقطب رؤوس الأموال الكويتية المهاجرة «الوطني»: الأسواق تترقب اجتماع البنك الفيدرالي الأمريكي الشباب الكويتي يخوض بإصرار تجارب العمل الحر عبر بوابة القطاع الخاص «المحروسة».. كلُّ يغني على ليلاه الإمارات تفرض الخدمة العسكرية على الشباب العراق: الجيش يشن هجوماً موسعاً على الرمادي .. وواشنطن تجدد دعمها الأراضي المحتلة: إسرائيل تصعد غاراتها الجوية على غزة .. وتتأهب لنشر «الشعاع الحديدي» جدول «هلا فبراير» حافل بنجوم الأغنية العربية شذى لكاظم: بضلوعي لو بعيوني أخليك حسين الجسمي يُهدي الشعب المصري أغنية جديدة أصالة تستضيف باسم يوسف وترد على ميادة الحناوي العميد يواجه النصر وعينه على القادسية البلوشي سعيد بتبني الاتحاد الآسيوي لكرة القدم «مقترح 100 عام» الأخضر السعودي يبحث ترويض الكنغارو الأسترالي اليوم «الفياض» يقتنص جوائز جمال الخيل الذلول شاهين فاز بكأس مبارك العبد الله المبارك للجذاع قعدان

رياضة

العميد يواجه النصر وعينه على القادسية

 يسعى الكويت لفك الشراكة والابتعاد بقمة الدوري لكرة القدم عندما يستقبل نظيره النصر في مباراة مؤجلة من الاسبوع الثامن اليوم.
وتنتظر القادسية مواجهة صعبة أمام السالمية اليوم أيضا في مباراة ثانية مؤجلة عن هذا الدور بسبب ارتباط الفريقين بمنافسات كأس الاتحاد الاسيوي التي توج الكويت بلقبها.
ويتصدر الكويت المسابقة بفارق الأهداف عن القادسية الثاني ولكل منهما 31 نقطة بينما يحتل النصر المركز السابع برصيد 18 نقطة والسالمية السادس برصيد 22 نقطة.
ويأمل الكويت في تكرار انجاز الموسم الماضي والظفر بلقب البطولة معتمدا على صفوف شبه مكتملة وعزيمة لاعبيه في مواصلة المشوار.
وسيحاول مدربه الروماني ايوان مارين نسيان هزيمة قاسية تجرعها الفريق أمام ضيفه بايرن ميونيخ الالماني بطل اوروبا بثمانية أهداف دون رد في مباراة استعراضية جرت في الكويت قبل أيام.
وسيعتمد مارين على هداف الفريق التونسي عصام جمعة والبرازيلي روجيريو الذي لفت الانظار بشدة في لقاء الفريق البافاري.
ومن المتوقع ان يشارك نجم الوسط الايراني جواد نيكونام الذي تعاقد معه الفريق مؤخرا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وحتى نهاية الموسم.
ويأمل النصر في تقديم عرض جيد وتحقيق نتيجة ايجابية امام الكويت في مباراة من المتوقع ان تكون قوية وصعبة على الفريقين.
وبدأت لمسات المدرب البرتغالي جوزيه جاريدو تتضح على أداء الفريق في الشقين الدفاعي والهجومي وانعكس ذلك على نتائج الفريق.
ودعمت ادارة النصر صفوف الفريق بالتعاقد مع البنيني باسكال انجان لاعب الاسماعيلي المصري السابق.
وأجلت ادارة النادي التوقيع مع الكونجولي منوتيس الى حين وصول بطاقته الدولية من نادية السابق أنقرة التركي.
وعلى ملعب محمد الحمد يتطلع القادسية لمواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز على السالمية في مباراة لن تقل إثارة وندية عن سابقتها.
ويدرك القادسية جيدا مدى أهمية الفوز باللقاء للمحافظة على موقعه شريكا للصدارة أو ربما الانفراد بها في حالة تعثر الكويت أمام النصر.
وسيلقي مدربه محمد ابراهيم بكل أوراقه الرابحة لحسم نتيجة اللقاء اعتمادا على السوري عمر السومة وابراهيم كيتا وهو من ساحل العاج والبرازيلي ميشيل.
وتحوم شكوك حول امكانية لحاق مساعد ندا باللقاء لعدم تعافيه التام من الاصابة ويتوقف أمر مشاركته على رأي الطبيب المعالج.
وفي المقابل يأمل السالمية متابعة صحوته الاخيرة في الدوري للفوز وتخطي عقبة القادسية.
وسيسعى أبناء المدرب الروماني ميهاي ستويكيتا لتقديم مستو جيد مدعوما بتألق الاردني عدي الصيفي ونايف زويد ومحمد جراغ.
ودعم السالمية صفوفه بالمهاجم البحريني اسماعيل عبد اللطيف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ليشكل ثقلا هجوميا للفريق بسبب معرفته التامة بالفرق والدوري حيث سبق له اللعب مع العربي.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق